3 ديسمبر, 2016 1:42 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نادى الزمالك ينهى اتفاقة مع وادى دجلة بخصوص ستانلى
ستانلى
اتمام صفقة ستانلى لنادى الزمالك

نادى الزمالك ينهى اتفاقة مع وادى دجلة بخصوص ستانلى

يبدو ان ستانلى لاعب نادى وادى دجلة على اعتاب ليكون نادى الزمالك لموسم الجديد 2016/2017 . حيث يبلغ من العمر 26 عام .
واعلن المتحدث الرسمى لنادى الزمالك المستشار مرتضى منصور انه تم لاتفاق مع نادى وادى دجلة و المهاجم  النيجيرى ستانلى نكا اوهاويتشى لتوقيع على عقود انضمامه اعارة سنة مع احقية الشراء من الموسم 2018 .

تطورات اتفاق نادى الزمالك مع وادى دجلة لصفقة ستانلى

حيث عقد مجلس ادارة نادى الزمالك مكون من (خالد رفعت مدير التسويق وامير مرتضى منصور ) وايضا حضور وكيل اللاعب  يوم الخميس الماضى مع مالك نادى وادى دجلة لاتمام صفقة  ستانلى على هيئة اعارة لموسم واحد حيث طلب ماجد سامى حصول على خدمات ابراهيم عبدالخالق ويوسف اوباما من نادى الزمالك لموسم حيث .

وان المفاوضات باتت بالفشل بسبب مفالاة نادى وادى دجلة فى سعر بيع ستانلى وايضا ارتبطت الثفقة بدخول نادى الاهلى من ضمن راغبى حصول على خدمات ستانى مهاجم وادى دجلة لكن عبر اللاعب ان عرض نادى الزمالك يتميز بالجدية عن عرض نادى الاهلى حيث تم موافقة اللاعب على عرض الزمالك لمدة موسم على سبيل الاعارة .

واتفق مسؤولي نادى الزمالك مع وكيل اللاعب و مع مالك نادى وادى دجلة ماجد سامى على بنود الاتفاق  على ضم النتيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة لمدة موسم  مقابل 900 الف دولار وتشمل 400 الف دولار كراتب اللاعب  على سبيل الاعارة وايضا سيتم وضع كافة البنود الخاصة بالمشاركة بالمباريات مع نادى الزمالك وبنود المكافئات .

واكد السيد المستشار مرتضى منصور ان النادى الزمالك على بعد خطوة فقط من توقيع العقود اللاعب النيجيرى واكد ان هذه الصفقة هى الاقوى لنادى الزمالك هذا الموسم ويامل اتمامها على وجه السرعة حيث سيعقد اليوم جلسة لتوقيع العقود واكدت المصادر ان ستانلى الان فى منزل مرتضى منصور لتوقيع العقود .

وفى صعيد اخر لصفقات نادى الزمالك حيث وقع مدافع نادى المصرى البوسعيدى محمد مجدى  بمقابل 5 ملايين واعارة احمد سمير وحمادة طلبة لنادى المصرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *