9 ديسمبر, 2016 3:30 م
الرئيسية / تكنولوجيا / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger
فيس بوك مسنجر
مميزات تطبيق فيس بوك مسنجر

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger

لقد ظهرت مؤخرا العديد من التطبيقات المميزه والتي يفضل الكثيرين من حاملي الهواتف النقاله ان تكون علي هواتفهم ,ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق فيس بوك ماسنجر والذي يتوافر به العديد من المميزات تجعل العديدين يفضلون استخدامه ,ونتيجه لمدي استخدام يتوافر هذا التطبيق في جميع انظمه التشغيل الموجوده لدي جميع الهواتف واولها نظام التشغيل اندرويد والذي تعمل عليه العديد من شركات الهواتف في العالم ياليه نظام ios وهو النظام الخاص بجميع منتجات شركه ابل الامريكيه .

ونظام التشغيل الاخير وهو نظام وندوز وهو نظام التشغيل الخاص بهواتف نوكيا ,وتتنافس هذه الانظمه معا علي ان تكون لها الافضليه وتقوم بشراء جميع التطبيقات المميزه والمفضله لدي المستهلك والتي من ضمنها تطبيق facebook mobile messenger ,واليكم سنقدم المميزات التي يتميز بها تطبيق الماسنجر عن غيره من التطبيقات ,والرابط الخاص بالماسنجر علي متجر جوجل بلاي لكي تتمكنو من الحصول علي التطبيق بكل سهوله.

مميزات تطبيق فيس بوك موبايل ماسنجر :

  • يساعدك في ارسال اي رساله سواء كانت طويله او قصيره الي اي شخص لديه فيس بوك وبتكاليف قليله جدا وتوصل اليه في اسرع وقت ممكن .
  • يمكنك ارسال اي رساله صوتيه مهما كانت مده الرساله الي اي شخص لديك علي الفيس بوك دون ان يكلفك اي شئ كل ما تحتاجه هو ان يكون لديك نت.
  • يوفر لك الماسنجر ملصقات متعدده ومختلفه الاشكال والالوان والتي تتناول العديد من حالت الانسان .
  • يمكنك تغير اسم صيدق لكل علي الماسنجر وتختار له الاسم الذي تفضله وايضا قام باضافه الوان عديد من اجل ان تستطيع تغير الوان الدردشه بينك وبين اصدقائك.
  • وكما يمكنك ارسال رساله صوتيه يمكنك ايضا القيام بمكالمه صوتيه وتطمان علي من تريد في اي مكان علي كوكب الارض.

تحميل فيس بوك موبايل ماسنجر:

ويمكن لجميع من يبحث عن تطبيق الماسنجر الحصول عليه من هنا من متجر جوجل بلاي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *