3 ديسمبر, 2016 1:42 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / سعر ومواصفات هاتف samsung Galaxy Note 7 , بالصور و الفيديو
سعر ومواصفات هاتف samsung Galaxy Note 7
جلاكسي نوت 7

سعر ومواصفات هاتف samsung Galaxy Note 7 , بالصور و الفيديو

لم تكتف شركة الأجهزة الإليكترونية و الهواتف الخلوية سامسونج بتربعها على عرش سوق التكنولوچيا العالمي على مدار الخمس سنوات الأخيرة منذ أن أتاحت أنظمة الاندرويد المدعمة بأجهزتها سهولة التواصل و التحرك على الشبكة العنكبوتية بكل سهولة ، بل أنها لا تتوانى عن التنافس مع جميع الأجهزة الأليكترونية و الشركات الأخرى التي تسير معها في نفس المضمار إلى الحد أنك لا تستطيع أن تحصي أنفاسك المتلاحقة جراء متابعة إصداراتها الدائمة من أجهزة الاندرويد التي يتسابق على شرائها الملايين من الشغوفين بالتكنولوچيا و الهواتف النقالة تحديدا حول العالم .

البداية من سامسونج What is the next ؟ .

تحت هذا الشعار تقدمت الشركة الكورية جنوبية بخطى ثابتة نحو القمة ، فمنذ تاريخ إنشاءها في العام 1938 و الشركة تحرز دائما إجتهادا و كفاحا ملحوظا يسرق الإحترام من الجميع ، ليس فقط داخل حدود موطنها الأم بكوريا الجنوبية و لكن في العالم بأجمعه و حتى الدول الأوروبية الصناعية و الولايات المتحدة الأمريكية .

فمؤسسها لي بيونج شول الذي يعد ايقونة في سوق الإقتصاد الدولي و الكوري ، أستطاع في عمر الثامنة و العشرين أن يضع حجر الأساس لشركة عالمية اصبحت فيما بعد من أهم شركات العالم المتخصصة في العمل بالسوق التكنولوچي ، فمن مكتب صغير بأحد مدن كوريا لعدة أفرع وثلت لحوالي واخد و يتون مكتب حول العالم تابع للشركة ، و من مجرد شركة محلية إلى ثاني اكبر شركة بعد نوكيا في العام 2007 إلى أفضل شركة لإنتاج الهواتف الخلوية و البرمجيات في العام الحالي .

نوت 7 ينافس آيفون 7 .

و كعادة الناجحون دوما تسعى سامسونج للإحتفاظ بالمقدمة ، لذلك تسير بخطى سريعة و ثابتة حول حول التنافس واللحاق بأي شركة يمكن أن تنافسها على الصدارة ولو بأحد إصداراتها .

لذلك و بعد أن أصدرت آيفون جهاز آيفون 7 ، لحقتها سامسونج لتدخل معها السباق بجهاز مليء بالمميزات و هو نوت 7 ، و الذي سيلحق به ايضا نوت 8 .

يمكنكم الاطلاع دوما على احدث اخبار اجهزة الهاتف المحمولة من خلال بلدك نيوز , كما يمكنكم الاطلاع على الموقع الرسمي لسامسونج من هنا .

1

2

3

4

45

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *