9 ديسمبر, 2016 9:39 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / تعرف على اسماء المدربين الاجانب المرشحين لتدريب نادى الزمالك
اخبار القلة البيضاء
تادي الزمالك

تعرف على اسماء المدربين الاجانب المرشحين لتدريب نادى الزمالك

يجهز نادى الزمالك خلال الفترة الحالية بدراسة عدد من السير الذاتية لمدربين الاجانب بعد قبول استقالة مدرب المصرى محمد حلمى بعد نتائجه السلبية فى اخر ثلاث مباريات له وفى ظل  رغبة نادى الزمالك على اكتمال المنظومة الادارة الفنية لفريق الاول لنادى الزمالك بتولى مدير فنى اجنبى مع المدرب الشاب مؤمن سليمان الذى يدرب نادى الزمالك خلفا لمحمد حلمى .

ابهر مؤمن سليمان المدرب الشاب الجميع فى كفاءته لتولى تدريب نادى الزمالك حيث قاد الفريق الاول لكسب بطولة كاس مصر لموسم 2016 على نادى الاهلى الغريم التقليدى بنتيجة كاسحة 3/1  يوم الاثنين الماضى .

حيث يحاول نادى الزمالك فى الاعتماد على مدير اجنبى بجوار مدربة الشاب مؤمن سليمان ليقود نادى الزمالك وايضا ليستفيد مؤمن سليمان من خبرات المدرب الاجنبى الجديد  حيث اجل نادى الزمالك التعاقد ودراسة بعض السيرة الذاتية للمدربين الاجانب عقب نهاية كاس مصر وايضا بعد مبارة نادى الزمالك المصيرية فى بطولة ابطال افريقيا مع نادى النيجيرى انيمبا حيث يحاول نادى الزمالك على الخروج بنتيجة ايجابية ليضمن الصعود الى دور قبل النهائى المبارة التى تقام غدا يوم الاثنين فى استاد بتروسبورت الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة .

العائق الوحيد فى تاخير تعاقد نادى الزمالك مع مدرب اجنبى

يعد العائق الوحيد الذى يفصل على تقاعد نادى الزمالك برئاسة السيد المستشار مرتضى منصور مع مدرب اجنبى جديد يقود الفريق الاول بطولة دورى ابطال افريقيا والدورى المصرى موسم 2016/2017 حيث يعد المقابل المادى العائق الوحيد الذى يطلبه المدربين الاجانب الذى سيحاول نادى الزمالك التعاقد معه .

جاء تحديد ادارة نادى الزمالك مبلغ 60 الف دولار شهرى كاحد اقصى لتعاقد مع المدرب الاجنبى الجديد . حيث بامكانية نادى الزمالك توفير هذا المبلغ حتى لا يحدث اى ازمة فى مستحقات المدرب الفنى وتوفير الراتب الشهرى له .

 

اتصالات نادى الزمالك مع فينجادا مدرب الزمالك السابق

على الرغم من ترشيح نادى الزمالك لتعاقد مع مدرب البلجيكى جورج ليكنز مدرب الفنى السابق لمنتخب تونس الشقيق الا ان مجلس ادارة نادى الزمالك قام بتوسيع دائرة المرشحين لتولى تدريب الفريق الاول بنادى الزمالك .

images

حيث قام مسئولين بنادى الزمالك بمقدمتهم السيد المستشار مرتضى منصور ونجله النائب احمد مرتضى منصور عضو مجلس لادارة بالاتصالات مع مدرب الزمالك السابق فينجادا الذى حصل مع نادى الزمالك على بطولة دورى ابطال افريقيا والدورى المصرى وقاد نادى الزمالك لمنصاد التتويج الافريقيى والاسيوى ويحاول نادى الزمالك طلب مساعدة البرتغالى لترشيحه مدرب اجنبى على اعلى مستوى لتولى مسئولية تدريب نادى الزمالك والتعاقد معه على الفور  و قيادة القلعة البيضاء خلال الموسم الكروي الجديد و من الممكن نهائيات البطولة الأفريقية الحالية.

قام مدرب الزمالك الأسبق بترشيح مواطنه جوزيه رومارو المدير الفنى السابق للرجاء المغربى لقيادة الزمالك فى الموسم الجديد ، و أكد إنه من المدربين الرائعين الذين سيضيفون الكثير لنادى الزمالك. ليدخل جوزيه رومارو دائرة ترشيحات مجلس الزمالك لإختيار المدير الفنى الجديد للأبيض .

رفض نادى الزمالك التعاقد مع مدرب اجنبى برتغالى

إن كان مرتضي منصور قد صرح من قبل بأنه لن يتعاقد مع مدير فنى برتغالى مرة أخرى بعد هروب باتشيكو و فيريرا و كلاهما من البرتغال و نفس السبب الذي منع الزمالك من التعاقد مع جورفان فييرا مدرب سموحه حاليا و الزمالك سابقاً.

 

والأرجنتيني إنزو تروسيرو المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السعودي، لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض خلفًا لمحمد حلمي الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام “صن داونز” الجنوب إفريقي وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات لقناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد شوبير، أن المفاوضات مستمرة وسيتم التعاقد مع مدرب اجنبي في اقرب وقت لقيادة الفريق. وشدد على أن هناك الجهاز الفني سيعاونة مؤمن سليمان في الجهاز الفني كما اكدت المصادر ان هناك المدير الفني البرتغالي “جوزيه رومارو “والذي يقوم حاليا بتدريب فريق الرجاء المغربي والذي دخل بقوة دائرة اهتمامات ادارة الابيض

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *