3 ديسمبر, 2016 1:41 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار ارسنال اليوم 26/8/2016 : مجموعة متوازنة فى دورى الابطال و صفقات جديدة على وشك الحسم
ارسنال
ارسنال

اخبار ارسنال اليوم 26/8/2016 : مجموعة متوازنة فى دورى الابطال و صفقات جديدة على وشك الحسم

ليلة سعيدة عاشتها جماهير نادر ارسنال الانجليزى الذى و اخيرا انصفته قرعة دور المجموعات من بطولة دورى ابطال اوروبا و اوقعته فى مجموعة متوازنة بشكل كبير و ابعدته تمام عن عقدتيه نادى بايرن ميونخ الالمانى و نادى برشلونة الاسبانى لتزداد امال جماهير الارسنال فى تحقيق مركز يؤهل الى دور الستة عشر من البطولة و عدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف فقط كما جرت العادة فى الفترة الاخيرة .

و كانت قرعة دور المجموعات من دورى ابطال اوروبا اوقعت ارسنال فى المجموعة الاولى برفقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسى و بازل السويسرى و لودوجروتيس البلغاري و هى ما تعد مجموعة متوازنة للغاية و ان كانت تصب فى مصلحة ارسنال و باريس سان جيرمان نظريا نظرا لفارق الامكانيات و القوة بينهما و بين بازل و لودوجروتيس . و من جانبه اكد حارس مرمى الفريق بيتر تشيك انه يثق فى قدرة فريقه على المنافسة فى كل البطولات بما فيها بطولة دورى ابطال اوروبا و كذلك بطولة الدورى الانجليزى و كل البطولات المحلية التى سيشارك فيها الفريق مؤكدا على رغبته و رغبة زملائه فى تقديم موسم قوى يسعد جماهير الفريق . و اكد تشيك ان البداية الضعيفة لفريقه فى الدورى الانجليزى لا تمثل اى خطورة فلا يزال هناك العديد من النقاط و لم يفقد اللاعبون الامل فى اى شيئ لانهم لا يزالون فى البداية و قادرون على العودة .

و من جانب اخر فقد بات ارسنال على بعد خطوات قليلة لحسم صفقة النجم الالمانى شكوردان موستافى نجم نادى فالنسيا الاسبانى لتكون اضافة قوية لصفوف الجانزر . كما ضم ارسنال اللاعب لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا و ذلك بعدما فعل ارسنال الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع فريقه الاسبانى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *