6 ديسمبر, 2016 10:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباريات الدورى المغربى اليوم السبت 27/8/2016 ضمن مباريات الجوله الاولى للبطوله
الرجاء الرياضى والوداد البيضاوى
الدورى المغربى

موعد مباريات الدورى المغربى اليوم السبت 27/8/2016 ضمن مباريات الجوله الاولى للبطوله

يبدا اليوم السبت الدورى المغربى للمحترفين، حيث تبدا مساء اليوم اولى جولات البطوله، والتى سوف تشهد ثلاثه مباريات، من بين الفرق المساركه فى مباراه اليوم فرق صاعده لاول مره، ويشاركوا فى اول مباراه لهم فى هذه البطوله، وحيث ان هذه الفرق تسعى الى اثبات نفسها فى الموسم الاول لهم فى البطوله، وخاصه فى اول اسبوع.

مباراه اولمبيك اسفى وشباب الريفى الحسينى:

يلتقى اليوم مباراه بين كلا من نادى اولمبيك اسفى مع نادى الريفى الحسينى فى مباراه واحده تجمع بينهما من ضمن مباريات الجوله الاولى فى الدورى المغربى، ومن الجدير بالذكر ان هذين الفريقين كانوا قد هربوا من هبوط مؤكدا من الدورى المغربى، وخاصه فريق شباب الريفى الحسينى، وسوف يستضيف ملعب المسيره الخضراء هذه المباراه، ومن المتوقع ان تبدا مباراه مثيره من قبل الفريقين من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من اول مباراه فى البطوله.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه بتوقيت دوله الامارات المتحده.

شباب اطلسى خنفيره وشباب قصبه تادله:

يلعب كلا من نادى شباب اطلسى خنفيره ونادى شباب قصبه تادله فى اول مباراه تجمع بينهما فى البطوله، واول مباراه فى البطوله كلها، حيث تلعب هذه المباراه ضمن مباراه الجوله الاولى من البطوله، ويسعى كلا من الفريقين الى الفوز بهذه المباراه من اجل الحصول على ثلاثه نقط، تمهدمهم من المنافسه فى البطوله، وفى حاله التعادل فى هذه المباراه يحصل كلا منهما على نقطه واحده فقط، وسوف يستضيف الملعب البلدى لخنقيره هذه المباراه.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره، التاسعه بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، العاشره بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اتحاطنجه والدفاع الحسنى الجديدى:

يتنافس كلا من فريق اتحاطنجه مع فريق الدفاع الحسنى الجديدى فى مباراه الجوله الاولى فى الدورى المغربى، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وخاصه نادى اتحاطنحه والذى صعد مركز رابع، واستطاع ات يشارك فى بطوله الكنفدراليه، وسوف يستضيف ملعب طنحه هذه المباراه.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه العاشره والربع مساءا بتوقيت القاهره، الحاديه عشر والربع بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثانيه عشر والنصف بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *