6 ديسمبر, 2016 10:17 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة نابولى و ميلان السبت 27/8/2016 ضمن الدورى الايطالى و القنوات الناقلة
ميلان & نابولى
ميلان & نابولى

موعد مباراة نابولى و ميلان السبت 27/8/2016 ضمن الدورى الايطالى و القنوات الناقلة

مباراة هى الاقوى فى تلك الجولة حيث سيتلاقى وصيف الدورى الموسم الماضى فريق نابولى مع العملاق الايطالى الباحث عن العودة الى المجد الايطالى و الاوروبى فريق ميلان و ذلك فى المباراة التى تقام بين الفريقان ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات الدورى الايطالى الممتاز و هى المباراة التى تعنى الكثير بالنسبة لكلا الفريقان و بلا شك سيسعى كلا منهما الى تحقيق الفوز و فرض سيطرته على الاخر .

-موعد المباراة :

المباراة تقام يوم السبت 27/8/2016 ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات الدورى الايطالى الممتاز حيث ستقام المباراة على ملعب سان باولو ارضية فريق نابولى و ستقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة (العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية) و ستكون بقيادة تحكيمية للحكم باولو فاليرى .

-القنوات الناقلة :

المباراة تنقلها شبكة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى لفاعليات الدورى الايطالى الممتاز فى الشرق الاوسط حيث ستذيع المباراة بى ان سبورت HD4 و ستكون بتعليق على سعيد الكعبى .

-تفاصيل المباراة :

المباراة يدخلها كلا الفريقان و عينه على الفوز و تحقيق النقاط الثلاث و فرض سيطرته على الاخر حيث يدخل ميلان المباراة و هو منتشيا بالفوز على تورينو فى الجولة الماضية و كسر عقدة البدايات التى لاحقته المواسم الماضية كما ان كتيبة الميلان اشتاقت للعودة الى منصات التتويج الاوروبية و الايطالية لذا فهى مدركة تماما لقيمةة كل مباراة قد تكون سببا فى اقترابها من لقب الدورى الايطالى .

و على الجانب الاخر فان فريق نابولى وصيف الموسم الماضى يدخل المباراة و عينه على تعويض التعادل الذى حققه فى الجولة الاولى فبالرغم من تخلى ابرز لاعبيه عنه و هو هيجوايين الا ان نابولى يريد اثبات انه نادى كبير و لا يتوقف على لاعب بعينه لذا و بالرغم من صعوبة المباراة الا ان نابولى لن يعلن الاستسلام فيها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *