3 ديسمبر, 2016 1:39 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة اتليتكو مدريد و ليغانيس السبت27/8/2016 ضمن الدورى الاسبانى : تعادل جديد لأبناء سيميونى
اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

نتيجة مباراة اتليتكو مدريد و ليغانيس السبت27/8/2016 ضمن الدورى الاسبانى : تعادل جديد لأبناء سيميونى

ما الذى يحدث لكتيبة المدرب الارجنتينى ديجو سيميونى فى الحقيقة لا احد يعلم فبعد ما كان الكل يرى ان انطلاقة اتليتكو مدريد فى الدورى الاسبانى ستكون مثالية خصوصا و ان القرعة اوقعته فى اول جولتين مع فريقين صاعدين حديثا و هو ما يعد شيئا مميزا لأى فريق فى مستهل مشواره بات الكل يرى الان ان القرعة كانت كابوسا للاتليتكو مدريد فقد تعادل مرة اخرى و لكن تلك المرة مع فريق ليغانيس الصاعد حديثا بدون اهداف فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات الدورى الاسبانى ليكون التعادل له تواليا بعدما تعادل فى الجولة الاولى مع نادى الافيش الصاعد حديثا ايضا و لكن بهدف لمثله .

المباراة بدأت هادئة من جانب كلا الفريقان و كان الشوط الاول فى مجمله دون هجمات تذكر فلم يكن هجوم الفريقان على المستوى المطلوب و تعد الفرصة الابرز فى الشوط الاول هى تسديدة اللاعب جريزمان فى الدقيقة 38 و لكن الحارس تصدى لها باقتدار و ابعد الكرة عن مرماه و غير ذلك لم تشكل اى خطورة على كلا المرميين لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى دون اهداف و بأداءا سلبيا ايضا .

مع بداية احداث الشوط الثانى حاول الاتليتكو المباغتة و احراز هدف السبق ففى الدقيقة 51 سدد كيفن تسديدة قوية مرة اخرى و لكن كان لها حارس ليغانيس بالمرصاد ايضا و دافع عن شباكه . و فى الدقيقة 62 احرز جودين الهدف الاول لفريقه الا ان الحكم الغى الهدف بداعى التسلل . بعدها استمرمت محاولات جريزمان و جودين على المرمى و لكن جميعها لم ترقى للمستوى المطلوب و مع الثوانى الاخيرة فى المباراة كاد توريس ان يخطف هدف الفوز للاتليتكو الا ان رأسيته تصدى لها حارس ليغانيس باقتدار لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى بين اتليتكو مدريد و ليغانيس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *