5 ديسمبر, 2016 2:32 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار الدورى المصرى اليوم الاثنين 29/8/2016 و مباراه وديه للاسماعيلى
اخبار الدورى المصرى اليوم
صلاح سليمان

اخبار الدورى المصرى اليوم الاثنين 29/8/2016 و مباراه وديه للاسماعيلى

قام نادى غزل المحله بصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب ياسر حلمى صانع ألعاب طنطا السابق، حيث صرح حمزة أبو الفتح رئيس نادى المحله ان النادى قام بصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، وذلك بعد ان قام اللاعب بفسخ عقده مع نادى بلديه المحله نتيجه اصابته التى كان يعانى منها، وكانت ادراه النادى قد عقدت اجتماعا مع اللاعب مساء امس وكان من ضمن اعضاء الاجتماع أشرف أبو والى مدير التعاقدات.

وكان اللاعب قد رفض  التعاقد مع النادى نتيجه ضعف المقابل المادى، بالاضافه الى رفضه للخضوع للكشف الطبى قبل انهاء العقود، والجدير بالذكر ان اللاعب كان قد مضى مع ناظى بلديه المحله بعد رفضه من التوقيع لغزل المحله، وكانت رغبه اللاعب لعودته لناديه القديم السبب الرسمى من عدم قبوله التعاقد مع المحله.

الاسماعيلى:

يلتقى اليوم نادى الاسماعيلى مع نادى لبنيتا وذلك ضمن المبارايان التى يخوضها الفريق قبل بدا بطوله الدورى العام الممتاز، والذى سوف يبدا يوم الخامس عشر من شعر سبتمبر المقبل، ويلتقى الزمالك مع النادى الاهلى فى اول مباراه له فى الموسم الجديد، وسوف تقام مباراه اليوم فى مدينه الاسكندريه حيث يتواجد معسكر الفريق.

وكان مهاجم الاسماعيلى الغانى إيمانويل بناهينى قد طلب مبلغ 20 ألف دولار، من اجل العوده الى الى تدريبات الفريق بالاضافه الى دفع حساب التذكره التى يعود بها الى القاهره، من اجل مشاركه ناديه فى الموسم الجديد.

اسوان:

قامت اداره نادى اسوان باتخاذ قرار برئاسه  حسن عبد القادرب فسخ التعاقد مع المهاجم أحمد عمران ،والمدافع سامح حسن عبد القادر بفسخ عقد كلا من  المهاجم أحمد عمران،والمدافع سامح شوشة، وذلك بعد ايام قليله من التعاقد معهم، وذلك نتيجه رغبه الجهاز الفنى للنادى لتواجدهما فى القائمه الثانيه للفريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *