6 ديسمبر, 2016 10:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / صور اغلفه لعيد الاضحى المبارك للفيس بوك لعام 2016
عيد الاضحي 2016
اليوم المتمم لشهر ذو القعده

صور اغلفه لعيد الاضحى المبارك للفيس بوك لعام 2016

عيد الاضحي المبارك هو من الاعياد التي يحتفل بها المسلمين في كل مكان علي وجه الارض ,ويحتفل المسلمين بالخمسه ايام  الخاصيين بالعيد . بل وبعض الديانات الاخري تحتفل مع المسلمين بهذا العيد ,وبعد مرور عدت ايام وهم والي عشره ايام فقط علي مجئ اول ايام عيد الاضحي .

ويفضل العديد من المسلمين القيام بنشر العديد من الصور والاغلفه احتفالا بالعيد ,وذالك حيث كما يحتفل المسلمين في الحياه اليوميه بين اهلهم واصدقائهم واقاربهم بالعيد يحتفلون به ايضا علي مواقع التواصل الاجتماعي مع اصدقائهم الذين لن يستطيع رؤيتهم في العيد ,يقومو بوضع صور للعيد وتغير الصوره الشخصيه بصور تعبر عن الفرحه بالعيد الاضحي او صور لخروف بمناسبه العيد ,وذالك ايضا يقومو بتغير صوره الغلاف الخاصه بهم واليكم سوف نقدم لكم صور جميله وكفرات للفيس بوك بمناسبه عيد الاضحي المبارك.

صور اغلفه للفيس بوك بمناسبه عيد الاضحي المبارك:

واليكم سوف نقدم لكم صور جميله للفيس بوك, وصور ايضا لعيد الاضحي لعام 2016:

عيد الاضحي
صور فيس بوك
عيد الاضحي
صور للفيس بوك
عيد الاضحي 2016
صور خروف العيد
عيد الاضحي2016
اغلفه للفيس بوك
عيد الاضحي2016
صور بمناسبه عيد الاضحي
عيد الاضحي 2016
موعد وقفه عرفات

موعد اول ايام عيد الاضحي ووقفه عرفات:

سوف يكون اول يوم من ايام عيد الاضحي المبارك في يوم 11 من شهر اغسطس ,اما عن وقفه عرفات وهي وقفه العيد الكبير سوف تكون قبلها بيوم وهي سوف تكون في يوم 10 من شهر اغسطس , وينتظر جميع المسلمين هذا العيد كل عام وذالك لكي يقومو باداء صلاه العيد ,ثم بعد ذالك يذهبون لكي يضحو ,والمقصد بالتضحيه هو ان يقومو بذبح خروف او ماعز او غيرها من الحيوانات الاخري ,وذالك سنه عن سيدنا ابراهيم عليه السلام .

وذالك وفق قصه المشهوره عندما راي في منامه انه يذبح ابنه سيدنا اسماعيل ,الا ان الله سبحانه وتعالي استبدله بكبش من السماء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *