9 ديسمبر, 2016 3:33 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه جزر الراس الاخضر ولبييا اليوم السبت 3/9/2016 فى التصفيات المؤهله لكاس العالم
مباراه جزر الراس الاخضر ولبييا اليوم
الجوله السادسه

موعد مباراه جزر الراس الاخضر ولبييا اليوم السبت 3/9/2016 فى التصفيات المؤهله لكاس العالم

يلتقى اليوم كلا من منتخب جزر الراس الاخضر ومنتهب لبييا فى الجوله السادسه التى تجمع بينهما ضمن تصفيات امم افريقيا المؤديه لكاس العالم موسم 2018، حيث يستضيف جزر الراس الاخضر نظيره على ملعبه، ويسعى كلا منهما تحقيق الفوز فى مباراه اليوم من اجل حسم ثلاثه نقاط جديده، وخاصه منتخب جزر الراس الاخضر بعد ان تمكن من الفوز فى مباراه الاياب بهدفين مقابل هدف وحيد لبييا.

وبالرغم من ان المباراه السابقه كانت مقامه على ملعب لبييا وفى وسط جمهوره الا انه لم يستخدمه كسلاح للضغط على منافسه، ويسعى منتخب لبييا من حسم ثلاثه نقاط من هذه المباراه بعدما فشلت فى تحقيقهم فى المباراه السابقه، ولم تتمكن من الحصول على نقطه وحيده من المباراه السابقه، بينما هى الان نسعى الى حسم مباراه اليوم لصالحها، وذلك حتى تتمكن من التنافس على هذه البطوله والوصول الى كاس العالم هذه المره.

وصرح المبروك المصراتى المدير الفنى لمنتخب لبييا عن بعض الغيابات والتى ستفرق معه فى مباراه اليوم، وجاءت هذه الغيابات اما عن طريق الاصابه واما عن طريق الانذارات، وقال المصراتى انه يسعى جاهدا من اجل الفوز بهذه المباراه، وبالرغم من ان هذه الغيابات سوف تؤثر عليه بالسلب الا انه مازال يمتلك الامل فى هذه المباراه.

بينما يسعى منتخب كاب فيردى الى حسم ثلاثه نقاط جديده من هذه المباراه، ويمكنه حسمهما بكل سهوله وخاصه انه يمكن استخدامه جمهوره كسلاح للضغط على منافسه، واوضح المدير الفنى للمنتخب كاب فيردى ان هناك بعض الغيابات التى سوف تؤثر عليه بالسلب فى هذه المباراه، وايضا استطاع ان يضم احدى اللاعبيين الذين يعنقد انهم احدى الاوراق الرابحه التى سوف يعتمد عليها فى هذه المباراه.

ومن المنتظر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *