9 ديسمبر, 2016 9:46 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / شركة سامسونج تعرض ساعتها الذكية Gear 3 في ألمانيا
عرض شركة سامسونج لاحدث ساعاتها الذكية في ألمانيا
ساعة سامسونج الذكية

شركة سامسونج تعرض ساعتها الذكية Gear 3 في ألمانيا

سيتم خلال ايام قليلة انطلاق فاعليات الرسمية لمعرض IFA للتكنولوجيا الحديثة حيث ستعرض جميع شركات المحمول و الساعات الذكية لامؤتمر لعرض كافة الاجهزة الحديثة حيث يقام المعرض في ألمانيا في برلين حيث ستقدم شركة الكورية سامسونج احدث الساعات الذكية لعام 2016 و هي ساعة Gear 3 و اوضحت التقارير ان شركة سامسونج تستعد لعرض نسختين من سلسة الساعات الذكية الشهيرة Gear التي قد اعلنت سابقا منذ اقل من عام عن ساعات Gear 2 بعد التعاقد مع الكابتن حازم امام و المغنية المصرية يارا اسكندر بتقديم اعلان الساعات Gear 2 و بعد نجاح الساعات في الاسواق العالمية تم اصدار هذا العام ساعات الاحدث في العالم و هي Gear 3.

و من مميزات الساعات الحديثة Gear قادمة من شركة سامسونج انها يمكنك تخزين الموسيقي و الاستمتاع بها من غير الاحتياج الي هاتفك الخاص حيث يمكنك الاقتران الساعة بسماعة البلوتوث و الاستماع الي الموسيقي اينما كنت. و يمكنك الان الاستمتاع بكافة اعمالك الرياضة و الجري في الاجواء الممطرة و انت تلبس الساعة الذكية المحمية من الغبار و الاتربة حيث حصلت علي شهادة Ip67 .

و تتميز الساعة بوجود حزام متماسك و قوي يحمي الساعة من الانزلاق من يدك و طريقة شحن الساعة حيث تاكد شركة سامسونج ان مدة شحن الساعة تتراوح بين 40 دقيقة الي 60 دقيقة عن طريق كابل مايكرو USP و يتركب في ظهر الساعة. و تتميز الساعة بوجود كاميرا جودة التصوير جيدة و ايضا وجود بلتوث للاتصال بالهاتف سامسونج الخاص بك و ايضا يمكنك اجراء المكالمات و تسجيل المكالمات و الفيديو عن طريق مكيرفون صغير داخل الساعة .

كما تتميز بوجود الوان مختلفة للساعة سامسونج الذكية لون الاسود و الازرق و الأبيض و البرتقالي و من المتوقع ان تاتي سعر الساعة الذكية بسعر 3000 جنية مصري

صور الساعة سامسونج الذكية Gear

عرض شركة سامسونج لاحدث ساعاتها الذكية في ألمانيا
ساعة سامسونج الذكية

 

جالاكســي جيــر
سامسونج

جالاكســي جيــر

Samsung-Smart-Watch-1

Samsung-Smart-Watch-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *