9 ديسمبر, 2016 9:43 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه اسبانيا وليشنتشتاين اليوم الاثنين 5/9/2016 فى التصفيات المؤهله لكاس العالم
مباراه اسبانيا و ليشتنشتاين اليوم
تصفيات اوربا

نتيجه مباراه اسبانيا وليشنتشتاين اليوم الاثنين 5/9/2016 فى التصفيات المؤهله لكاس العالم

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من منتخب اسبانيا ومنتخب ليشتنشتاين فى الجوله الاولى من تصفيات امم اوربا المؤهله لكاس العالم موسم 2018 فى روسيا الاتحاديه، حيث قام منتخب اسبانيا باستضافه نظيره على ملعبه الخاص، وكان كلا من المنتخبين كان يسعى الى تخقيق الفوز بهذه المباراه، وخاصه انها المباراه الاولى لكلا منهما.

وذلك من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وسعى اسبانيا فى هذه المباراه من اجل الفوز بمباراه الذهاب، وخاصه انه يمكنه بسهوله الفوز بهذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثمانيه اهداف نظيفه لصالح اسبانيا، وتمكنت من الحصول على اول ثلاثه نقاط لها فى البطوله.

ملخص الشوط الاول:

شهد الشوط الاول من المباراه استحواذ كبير من منتخب اسبانيا، والتى استطاعت ان تصل الى مرمى منافسها فى اكثر كمن مره طوال الشوط، وشهد هذا الشوط عده هجمات خطيره لاسبانيا، واستطاعت اسبانيا السيطره على الشوط كاملا خاصه خلال الدقائق الاولى من عمر الشوط.

واستطاعت اسبانيا تسجيل اول هدف لها فى المباراه فى الدقيقه العاشره من عمر الشوط الاول، واستطاع اللاعب دييغو كوستا من تسجيل هذا الهدف، وهز شباك مرمى منافسه فى هذا الشوط، وكان هذا الشوط بطئ ولم يشهد الا بعض الهجمات الخفيفه من قبل المنتخبين، بالاضافه الى تكتل دفاعى شديد من قبل ليشتنشتاين.

وشهد هذا الشوط ايضا انذارين حصل عليه كلا من اللاعب دانيال كوفمان لاعب ليشتنشتاين فى الدقيقه ال12، وحصل اللاعب مايكل لاعب نفس المنتخب على انذار فى الدقيقه ال26.

ملخص الشوط الثانى:

شهد الشوط الثانى استحوذا كبيرا من قبل منتخب اسبانيا، وتمكن من احراز 7 اهداف اخرى فى دقائق متقاربه من عمر الشوط الثانى، حيث استطاع اللاعب سيرجى روببرتو من احراز الهدف الثانى لاسبانيا فى الدقيقه ال55، واستطاع اللاعب دافيد سليفا من احراز الهدف الثالث فى الدقيقه ال59، بينما استطاع اللاعب فيكتور مانشين من احراز الهدف الرابع فى الدقيقه ال60، واستطاع اللاعب دييغو كوستا من احراز الهدف الخامس  لاسبانيا.

بينما لم يتمكن منتخب ليشنتشتاين من تسجيل اى هدف طوال المباراه، ولكن حصل لاعبين منه على انذارين طوال هذا الشوط، وهو اللاعب نيكولا هاسلر فى الدقيقه ال52، واللاعب سيحان يلذر فى الدقيقه ال76.

وبعدها تمكن اللاعب الفارو موراتا من تسجيل الهدف السادس لاسبانيا فى الدقيقه ال82، وتمكم هذا اللاعب من تسجيل الهدف السابع لاسبانيا فى الدقيقه ال83، وتمكن اللاعب دافيد سليفا من تسجيل الهدف الثامن والاخير لمنتخبه فى الدقيقه ال90.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *