9 ديسمبر, 2016 3:33 م
الرئيسية / تكنولوجيا / أبل تكسر التقاليد في خلال هاتفها الجديد آيفون 7
الاعلان الرسمي لهاتف الايفون 7 خلال أيام
سعر هواتف الايفون 7 فى مصر و موعد نزوله

أبل تكسر التقاليد في خلال هاتفها الجديد آيفون 7

جائت تساريب مؤكدة من داخل شركة الأمريكية ابل بانها تنوي الكشف عن لون هاتفها الجديد ستكسر تقاليد المتعارف عليها من خلال ألوان الهاتف الجديد ايفون 7 المنتظر خلال يومين فقط حيث ستكشف شركة ابل عن لون هاتفها الجديد ايفون 7 I phone و ايفون 7 بلس الذي ياتي بلون الأزرق الجديد الذي لم يسبق طرحه في الاسواق من قبل حيث في العام السابق تم كشف عن اللون الذهبي للاضافة لهاتف ايفون 6 لعام 2015 الماضي.

و اوضحت تساريب اخري بان ياتي الهاتف المنتظر ايفون 7 باللون الاسود اللامع حيث لم تأكد بعد مصادر من داخل شركة ابل العالمية بتاكيد هذه التسريبات بخصوص اللون الاسود. و من اهم مميزات الهاتف الجديد ايفون 7 I phone الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف الجديد المنتظر تاتي بضعف المساحة حيث تبتدا ب 32 جيجا او 128 جيجا او 256 جيجا حيث جائت بمساحة كبيرة جدا عكس المتوقع من الهواتف الايفون و باقي الهواتف الذكية.

اهم ما يميز هواتف الايفون الجديدة على حسب التسريبات الجديدة ان الهاتف ياتي ببصمة اصبع مختلف عن جميع هواتف الايفون السابقة و ايضا ياتي هواتف الايفون بحماية ضد الاتربة و المياة زودت شركة ابل هواتفها الجديدة ايفون 7 ببمقاومتها للمياة مثل هواتف السوني اكسبريا Z2 و تاتي الشاشة الهاتف محمية ضد الخدش و الكسر بخاصية الصلب المحمى ضد الكسر Ion-strengthened glass و تاتي الشاشة ب 5.7 بوصة .

و تاتي الهواتف الايفون بمعالج قوي و عالي الدقة نوع apple 10 الاقوي علي الاطلاق و سرعة المعالج ثنائي النواة 2.4 جيجا هرتز و اما دقة و جودة الكاميرا الهاتف فتاتي مذودة باحدث التقنية في مجال التصوير حيث ياتي جودة الكاميرا الاساسية 14 ميجا بكسل و الكاميرا الامامية تأتى بجودة 5 ميجا بكسل .

الاعلان الرسمي لهاتف الايفون 7 خلال أيام

ايفون 7 يهز الأسواق بسعره الجديد
هاتف ايفون 7

 

ايفون7

سعر الايفون 7 فى السعودية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *