9 ديسمبر, 2016 3:31 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه قطر واوزيكستان اليوم الثلاثاء 6/9/2016 فى التصفيات المؤهله لكاس العالم
مباراه قطر واوزيكستان اليوم
الجوله الثانيه

نتيجه مباراه قطر واوزيكستان اليوم الثلاثاء 6/9/2016 فى التصفيات المؤهله لكاس العالم

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين منتخب قطر ومنتخب اوزيكستان على ستاد جاسم بن حمد بنادى السد القطرى، حيث يلتقى المنتخبين فى الجوله الثانيه من تصفيات امم اسيا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، والجدير بالذكر ان منتخب قطر دخل هذه المباراه وهو لا يمتلك نقطه واحده فى رصيده، وكان يسعى لاقتناص اول ثلاثه نقاط فى هذه البطوله.

بينما خاص منتخب اوزيكستان هذه المباراه وهو يمتلك رصيد ثلاثه نقاط بعد ان تمكن من الفوز على منتخب سوريا بنتيجه هدف مقابل لا شئ، اى ان التعادل للمنتخب الاوزيسكى سوف يفيده من رفع رصيده من ثلاثه نقاط الى اربعه نقاط متتاليه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح منتخب اوزيكستان، وتمكن من الوصول الى النقطه السادسه، بينما توقف رصيد قطر عند النقطه 0.

ملخص الشوط الاول:

لم يشهد هذا الشةط هجمات كثيفه من قبل المنتخبين، وبم يستطيع احد منهما من هز شباك مرمى نظيره، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى للمنتخبين بدون اهداف، ولم يشهد هذا الشوط استحواذ من قبل احد من المنتهبين، وكان شوط بطئ فى الهجمات.

وشهد هذا الشوط بعض الهجمات واللمسات الخفيفه التى قام بها كلا منهما، بالاضافه الى التكتل الدفاعى الشديد الذى حظى به كلا منها، ولكن كانت الهجمات الاكثر فى هذا الشوط لصالح المنتخب القطرى، ولكنه فشل فى تسجيل هدف طوال ال45 دقيقه من عمر هذا اللقاء.

وايضا لم يشهد هذا الشوط اى انذارات من قبل المنتخبين، فلم يقوم احد منهما بالتدخل العنبيف على احد اللاعبيين، وايضا لم يحتسب اى ركلات جزاء طوال هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

شهد الشوط الثانى تكتلا دفاعيا شديدا من قبل منتخب اوزيكستان، بالاضافه الى كثره الهجمات التى قام بها، وتمكن من احراز الهدف الاول من المباراه من اللاعب ايجور كريمتس فى الدقيقه ال86، وشهد هذا الشوط ايضا بعض الانذارات، حيث حصل لاعب قطر اللاعب احمد ياسر المحمدى على انذار فى الدقيقه ال85، وحصل لاعب اوزيكستان انزور اسماعيلوف على انذار فى الدقيقه ال88.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *