9 ديسمبر, 2016 3:31 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى الارسنال اليوم الاربعاء 7/9/2016 الاستقرار على رحيل ارسين فينجر
اخبار نادى الارسنال اليوم
موسم الانتقالات الصيفى الحالى

اخبار نادى الارسنال اليوم الاربعاء 7/9/2016 الاستقرار على رحيل ارسين فينجر

تواجد اسم المدير الفنى للارسنال ارسين فينطر ضمن العشره مدربين على مستوى العالم فى تقاضى اكبر مرتب سنوى، وتداولت هذه القائمه على اسم فينجر، حيث اختل غينجر المركز الرابع على مستوى العالم، من حيث الذين يحصلوا على اعلى مرتبات، وتوقف مرتب فينجر الشهرى عند المبلغ 8,90 مليون جنيه استرلينى.

وكان جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشسيتر يونايتد الانجليزى هو من احتل المركز الثالث فى هذه القائمه، وذلك بفرق اربعه مليون جنيه استرلينى وبعض الكسور، وتداولت هذه القائمه على كافه انحاء العالم، والجدير بالذكر ان هذه القائمه قد اشتملت على اسماء مدربيين بعض الفرق بالدوريات المختلفه لمعرفه من اغنى مدير فنى فى العالم.

وفى نفس السياق تبحث اداره نادى الارسنال عن مدير فنى جديد غير المدير الفنى الحالى ارسين فينجر، وخاصه ان عقد فينجر سوف ينتهى خلال الموسم القادم، وتبحث الاداره عن مدير فنى جديد ولك بعد ان فشل فينجر فى التتويج والحصول على  البطولات المختلفه طوال المواسم الماضيه التى تولى فيها قياده الفريق.

وكانت الاداره قد رشحت المدير الفنى لنادى بورنموث دى هاو لتولى قياده الفريق خلال الفتره المقبله، والجدير بالذكر ان الارسنال لم يحصل على بطوله واحده طوال الاثنا عشر عاما الماضيين.

واكدت بعض المصادر الصحفيه ان اداره الارسنال بدات بالفعل فى  التفاوض مع دى هاو من اجل التخلى عن فينجر، وخاصه ان جماهير الارسنال اصبحت غاضبه، واظهرت ذلك الغضب عقب الهجوم الذى تحدثته على الاداره والمدير الفنى للفريق، واشارت هذه المصادر ان الاستغناء عن فينجر سوف يكون خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، واكدت هذه المصادر استقرار الاداره على رحيل فينجر، والبحث عن مدير فنى اخر يقود الفريق بدلا منه، واضافت هذه المصادر ان التفاوض رسمبا مع دى هاو سوف تكون فى موسم الانتقالات المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *