9 ديسمبر, 2016 3:33 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / رسميا الزمالك والوداد البيضاوى يلتقيان على استاد برج العرب فى نصف نهائى افريقيا
موعد مباريات الزمالك في افريقيا
الدور النصف نهائى

رسميا الزمالك والوداد البيضاوى يلتقيان على استاد برج العرب فى نصف نهائى افريقيا

قرر الاتحاد الافريفى لكره القدم اقامه مباراه الذهاب بين كلا من نادى الزمالك ونادى الوداد البيضاوى المغربى يوم السادس عشر من شهر سبتمبر الجارى، وتمكنت اداره نادى الزمالك من الحصول على موافقه الامن لاقامه هذه المباراه على ستاد برج العرب بالاسكندريه، وذلك بعدما وافقت اداره الاستاد من اقامه هذه المباراه، وكانت اداره الزمالك قد وافقت على دفع رسوم قبل اقامه هذه المباراه من اجل التامين والحفاظ على الاستاد، ومنع الجماهيى من اقامه اى اعمال شغب، وضد اى اعمال تلف يقوم اعضاء الوايت نايتس، وخاصه ان هذه المباراه ستكون بحضور عشره الالاف من جماهير الزمالك.

والجدير بالذكر ان الزمالك قد ارسل خطابا للكاف من اجل ابلاغه انه يريد اقامه هذه المباراه ايام 16 او 17 او 18 من الشهر الجارى، وارسل الكاف خطابا بعدها يبلغه بموعد المباراه ليكون يوم 16 من الشهر الجارى، حيث يلتقى الزمالك مع الوداد، وكان الزمالك قد احتل المركز الثانى من بين مجموعته برصيد سته نقاط كامله.

اما صن داونز تمكن من تصدر مجموعه الزمالك برصيد اثنا عشر نقطه كامله، اى يفرف عن الزمالك بسته نقاط كامله، ويتواجد اازمالك فى المركز الثانى ضمن ثلاثه فرق فقط متواجدين داخل مجموعته، واحتل انيمبا المركز الثالث فى هذه المجموعه.

اما عن الوداد فاستطاع تصدر اول مجموعته برصيد احدى عشر نقطه كامله، وتمكن زيسكو الزامبى من احتلال المركز الثانى فى هذه المجموعه، بينما استطاع اسيك ابيدجان الايفوارى من احتلال المركز الثالث فى هذه المجموعه.

ويسعى نادى الزمالك من الغوز بهذه المباراه من اجل الوصول الى النهائى، حيث تغيبت هذه البطوله عن الزمالك منذ موسم 2002، ولكنه لم يتمكن من الوصول الى نصف النهائى منذ موسم 2005.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *