5 ديسمبر, 2016 6:31 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار الدورى المصرى اليوم الخميس 8/9/2016 وديه جديده للشرقيه امام بتروجيت
اخبار الدوري المصري اليوم
EGYPTIAN LEAGUE

اخبار الدورى المصرى اليوم الخميس 8/9/2016 وديه جديده للشرقيه امام بتروجيت

يستعد نادى مصر المقاصه اليوم لخوض مباراه وديه جديده مع المريخ البورسعيدي خلال معسكر الفريق الفيومى المقام حاليا بمدينة الإسماعيلية، وذلك ضمن استعدادات الفرق للموسم الجديد، وكان المقاصه قد استعد استعدادا ناما هقب خوضه بعض المبارايات الكثيره الوديه فى الفتره الماضيه، وكانت معظم هذه المباريات ناجحه، والجدير بالذكر ان المقاصه قد خاض مباريات امام كلا من أسوان والحدود العراقى فى بداية  هذا المعسكر المغلقه.

حيث كان المدير الفنى للفريق يسعى الى معرفه مدى حاهزيه الفريق للموسم الجديد، وايضا التشكيل الاساسي الذى سوف يعتمد عليه طوال الموسم.

ويسعى المدير الفنى للفريق من اجل معرفه اوجه القصور فى الفريق وكيفيه معالجتها لتجنبها الفتره المقبله، واشارت بعض المصادر ان المقاصه يبحث عن كيفيه سد الفجوه المتواجده داخل الفريق، وذلك من اجل تفادى اى اخطاء تطيح بالفريق الفتره المقبله.

الشرقيه يقابل بتروجيت فى وديه جديده:

يقابل فريق الشرقسه اليوم الخميس منافسه بتروجيت فى مباراه وديه تجمع بينهما عصر اليوم ضمن المعسكر المغلق الذى تخوضه الشرقيه بقياده المدير الفنى طارق يحيي، وتعتبر تلك المباراه هى المباراه الرابعه على التوالى من المبارايات التى خاضها الشرقيه فى معسكره المغلق الحالى بالاسكندريه، حيث يلتقى الغريقين فى تمام الساعه الرابعه والنصف عصرا بتوقؤت القاهره على ستاد برج العرب الفرعى بالاسكندريه.

ويسعى طارق يحيي من اجل تاهيل الفريق فى هذه الفتره قبل انطلاق الدورى النصرى فى منتصف الشهر الجارى، وايضا يسعى الى معرفه اوجه الضعف التى يمتلكها الفريق لمهالجتها فى هذه المباريات التى يخوضها، وبعد انتهاء هذه المبارايات سوف يستقر يحيي على التشكيل الاساسي له خلال الموسم الموسم الجديد.

والجدير بالذكر ان الشرقيه قد تعرض لهزيمه الاتحاد السكندرى وبلدية المحلة بثلاثية نظيفة فى أول مباراتين، وتمكن من الفوز على الرجاء 2/1 فى المباراة الثالثة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *