8 ديسمبر, 2016 11:59 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مارتن يول : لم اهاجم عمرو جمال و بالفعل لم اصافح الخطيب
الاهلي يثأر من سموحه
martin yoll

مارتن يول : لم اهاجم عمرو جمال و بالفعل لم اصافح الخطيب

بعد شهر من الرحيل من تدريب النادى الاهلى عاد مارتن يول المدير الفنى الهولندى الذى تولى تدريب النادى الاهلى الموسم الماضى و استطاع معه تحقيق لقب الدورى المصرى و اعادته لصفوف القلعة الحمراء بعدما غاب لمدة موسم عندما فاز الزمالك بالبطولة و لكن سوء نتائج الفريق و تدهور حالته و اقتحام الجماهير لتدريبات النادى الاهلى كان سببا فى مغاردة يول للفريق .

و كانت عدة شائعات و تصريحات قد خرجت على لسان مارتن يول بعدما غادر النادى الاهلى شملت علاقته باللاعبين و الجهاز الفنى و مهاجمته لبعض من مجلس الادارة و اللاعبين و هو الامر الذى دفع مارتن يول لينفى كل تلك الشائعات و يوضح الحقائق على لسانه .

فى البداية نفى مارتن يول الاخبار التى تم تداولها عن كتابته بتقرير بشأن اللاعبين و الجهاز المعاون ينتقدهم فيه و قال يول ان هذا لم يحدث اطلاقا و قال اتحدى ان يحضر احد هذا التقرير فانا لم اكتبه من الاساس و ان كان هناك احد مصمم على انى كتبت هذا التقرير فليأتى لى به و له منى مكافأة .

و من ناحية اخرى فقد نفى مارتن يول انه انتقد اى لاعب بشكل علنى فقال ان هناك اخبار تداولت انه قال ان ايفونا لاعب غير جيد و يمكن تعويضه و هو ما نفاه تماما و قال انا مقتنع تماما ان ايفونا لاعب جيد و مميز للغاية كما انه لم يحدث اننى هاجمت عمرو جمال على الاطلاق فانا احترمه للغاية .

اما عن واقعة عدم مصافحة الخطيب فقال يوم انه بالفعل لم يصافح الخطيب حين اتى الى التدريبات و ذلك لانه لم يكن يعرف بوجوده نظرا لانشغاله فى الحصة التدريبية و عندما انتهت التدريبات كان الخطيب قد غادر و حينها علمت انه كان متواجد و اكد ان الامر لا علاقة له بمنافسة محمود طاهر للخطيب لان الامر لا يعينه و ان السبب فى هذا الموقف هو عدم علمه بوجود الخطيب فقط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *