9 ديسمبر, 2016 12:01 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / العاب سيارات لعبة السيارة المدمرة وجنون السيارات لعام 2016 للبنات والأولاد
العاب سيارات
احدث ألعاب سيارات على موقع فلفول من غير تحميل

العاب سيارات لعبة السيارة المدمرة وجنون السيارات لعام 2016 للبنات والأولاد

لعبة جنون السيارات حيث كمن مهمتك الأساسية في هذه اللعبة عن تدمير كل السيارت التي تتواجد أمامك وربما تعترض طريقك وتعود شاحنات الكبيرة المسيطرة علي استكمال تقدمها، وتعد لعبة جنون السيارت تشبه الي حد كبير لعبة تدمير السيارات إلا أن هذه اللعبة تمتاز بالشاحنة الضخمة، وهذه السيارة تحتوي علي عدد كبير من المحركات والهلال القوية وهو تبث عدد من السيارات الموجودة في الحقيقة، وكل ما عليك أو أن تقوم باستعمال المحركات والأسهم لكي تبدأ في اللعبة ولعبة هذه مراحل متنوعة وكثيرة.

حرامي السيارات لعبة من أفضل العاب سباق السيارات، ولعل السبب هو أنه ستتيح لك اللعبة فريق من الدعم الكامل الذي يمكنك من خلاله أن تتمكن من فرض سيرتك علي مجموعة متنوعة ورائعة من السيارات الجديدة والحديثة، سيتولى لك دعم شامل الي سيارتك المميزة علاوة علي غرف صيانه مستمرة تكون سيارتك في أفضل حالاتها علي مدار ووقت الذي ستدفع السيارت الأخرى.

لعبة سباق الشارع هذه اللعبة المميزة التي يمكن أن تقوم بمشاركتها مع أحد من الأصدقاء لتستمع بوقت معه، ستجد أمامك متعة متنوعة من السيارات المنافسة وكل ما عليك فعلها أن تتمكن من التغلب علي كل تلك السيارات الموجودة أمامك علي الطريق، لا تدع صديقك أن يهزم في تلك اللعبة الذل كل ما في وسهم لتكون الأول علي صديقك.

هروب السيارات هي نوع من أنواع الألعاب المسلية وكل ما عليك فعله في هذه اللعبة ان تقوم بالفرار السريع من السيارات التي تريد أن تحطم السيارة التابعة لك، ولكن عليك قبل الفرار أن تقوم بإنهاء مجموعة من المهمات الخاصة بك عليك أن تنجز المهمات وتتجه علي وجه السرعة بالسيارة التي تقودها. الرابط المباشر العاب سيارات هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *