10 ديسمبر, 2016 12:51 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه برشلونه وديبورتيفو الافيس اليوم السبت 10/9/2016 فى الدورى الاسبانى
مباراه برشلونه وديبورتيفو الافيس
الجوله الثالثه

موعد مباراه برشلونه وديبورتيفو الافيس اليوم السبت 10/9/2016 فى الدورى الاسبانى

يستضيف اليوم نادى برشلونه نظيره نادى ديبورتيفو الافيس على ملعبه الكامب نو، وذلك ضمن مباريات الجوله الثالثه من بطوله دورى ابطال اسبانيا، ويسعى الناديين الى تحقيق الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وخاصه نادى برشلونه والذى يسعى الى تحقيق الفوز الثالث له على التوالى منذ بدايه هذه البطوله.

وخاصه ان هذه المباراه مقامه على ارضه وفى وسط جمهوره، ويحاول استغلال هذه الفرصه من اجل وصول رصيده الى تسعه نقاط كامله، ومن المتوقع ان تكون هذه المباراه من العيار الثقيل وخاصه ان كلا منهما يريد السيطره على اجواء المباراه منذ بدايتها، والاستحواذ عليها.

ويسعى نادى برشلونه الى تحقيق الفوز بهذه المباراه وخاصه ان نادى ديبورتيفو الافيس لا يمتلك مهارات فنيه عاليه، ويمتلك بعض الخبرات البسيطه والخفيفه، وتمكن برشلونه من تحقيق الفوز باول مباراه له امام ريال بيتس، وكانت هذه المباراه قد انتهت بنتيجه سته اهداف لصال النادى الكتالونى مقابل هدفين لريال بيتس، واستطاع اقتناص اول ثلاثه نقاط له فى البطوله، وكان ايضا قد تمكن من الفوز فى مباراه الجوله الثانيه امام منافسه اتليتكو بلباو بنتيجه هدف نظيف لصالح النادى الكتالونى دون رد.

ويدخل برشلونه هذه المباراه برصيد سته نقاط كامله، ويريد عمل سلسله متواصله من تحقيق الفوز، ويريد الفوز بالمباراه الثالثه له على التوالى، وذلك من اجل ضمان تنافسه على البطوله منذ اول مباريتها.

بينما نادى ديبورتيفو الافيس فيسعى الى تحقيق الفوز بهذه المباراه، وخاصه بعد ان تعادل فى مباراه الجوله الاولى له امام اتليتكو مدريد، وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكلا منهما، واستطاع ديبورتيفو من الحصول على اول نقطه له فى البطوله، وكذلك تعادل فى مباراه الجوله الثانيه  امام نادى سبورنتج خوخون، والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف، ويخوض هذه المباراه برصيد نقطتين فقط.

ومن المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثامنه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، العاشره الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *