5 ديسمبر, 2016 6:27 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه ستوك سيتى وتنوتنهام هوتسيبر اليوم السبت 10/9/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه ستوك سيتى وتوتنهام هوتسيبر
الجوله الرابعه

نتيجه مباراه ستوك سيتى وتنوتنهام هوتسيبر اليوم السبت 10/9/2016 فى الدورى الانجليزى

التقى اليوم السبت نادى ستوك سيتى الانجليزى ونادى توتنهام عوتسيبر فى مباراه جمعت بينهما ضمن مباريات الجوله الرابعه من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، وكان ستوك سيتى قد استضاف نظيره على استاد بريطانيا، ويسعى كلا الفريقين الى الفوز بهذه المباراه الهامه بالنسبه لهم، وذلك بسبب ظهورهم بمستوى سئ خلال المباريات الثلاثه الماضيه، وخاصه ستوك سيتى والذى كان يسعى للفوز بمباراه واحده، وخاصه انه لم يفوز باى مباراه سابقه منذ بدايه هذه البطوله، وانتهت هذه المباراه بنتيجه اريعه اهداف نظيفه لصالح توتنهام دون رد ، وتمكن من اقتناص ثلاثه نقاط جديده.

ملخص الشوط الاول:

تمكن نادى توتنهام هوتسيبر من السيطره على معظم اجواء الشوط الاول، وكانت معظم الهجمات الخطيره التى شهدها هذا الشوط لصالحه، ولكن لم يتمكن توتنهام من تسجيل الهدف الاول له وهدف التقدم على نظيره الا فى خلال الدقائق الاخيره من عمر هذا الشوط، وتمكن من احراز الهدف الاول فى الدقيقه ال41، وتكمن اللاعب سون هيونغ مين من تسجيل هذا الهدف.

وشهد هذا الشوط بعض الهجمات الخفيفه التى قام بها نادى ستوك سيتى، وكان شوط بطئ من قبل كلا منهما، ولكن كانت نسبه الاستحواذ لصالح توتنهام اكبر من نسبه الاستحواذ لستوك سيتى.

وحصل لاعبى الفريقين على انذارات، فشهد هذا الشوط ثلاثه انذارات، انذارين منهما للاعبى ستوك سيتى، حيث حصل اللاعب غيلن ويلان على الانذار الاول فى هذه المباراه فى الدقيقه ال7 من عمر الشوط، بينما حصل اللاعب ماركو ارناوتوفيتش على الانذار الثانى فى الدقيقه ال34، وحصل لاعب توتنهام هوتسيبر على الانذار الثالث فى هذا الشوط، وهو اللاعب فيكتور وانياما فى الدقيقه ال45 من عمر الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن نادى توتنعام من السيطره على الشوط الثانى منذ الدقائق الاولى له حتى نهايه المباراه كامله، وتمكن من احراز ثلاثه اهداف كامله خلال هذا الشوط، حيث تمكن اللاعب سون هيونغ مين من تسجيل الهدف الثانى فى هذا اللقاء فى الدقيقه ال56، وتمكن اللاعب ديلى الى من تسجيل الهدف الهدف الثالث فى الدقيقه ال59، وتمكن اللاعب هارى كين من تسجيل الهدف الرابع للفريق.

وكان هذا الشوط هجوميا من قبل توتنهام، ولم يستطيع دفاع ستوك سيتى من المحاوله عن الدفاع عن مرماه، او القيام باى هجمات خطيره طوال هذا الشوط، وشهد هذا الشوط انذاراين، واحد للاعب تشارلى ادم لاعب ستوك سيتى فى الدقيقه ال90، والثانى للاعب موسي سيسوكو فى الدقيقه ال90.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *