5 ديسمبر, 2016 6:29 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه بيسكارا وانتر ميلان اليوم الاحد 11/9/2016 فى الدورى الايطالى
مباراه بيسكارا وانتر ميلان
الجوله الثالثه

موعد مباراه بيسكارا وانتر ميلان اليوم الاحد 11/9/2016 فى الدورى الايطالى

يلتقى اليوم كلا من نادى بيسكارا ونادى انتر ميلان فى مباراه واحده تجمع بينهما اليوم الاحد، حيث يستضيف بيسكارا نظيره انتر ميلان على ملعبه الخاص استاد ادرياتيكو، وذلك ضمن مباريات الجوله الثالثه من بطوله الدورى الايطالى، ويسعىى كلا الفريقين من تحقيق الفوز على نظيره فى مباريات اليوم من اجل رفع رصيده، وتحسين ترتيبه داخل البطوله، وخاصه بيسكارا الذى يسعى الى الفوز بمباراه اليوم، وخاصه ان هذه المباراه مقامه على ملعبه وفى وسط جمهوره، ويمكنه استغلال هذه الفرصه من اجل الضغط على منافسه.

والجدير بالذكر ان بيسكارا صاحب الملعب والمباراه قد قدم مبارتى الجوله الاولى والجوله الثانيه بتالق، واستطاع من خلالها التعادل فى مباراه الجوله الاولى على نظيره نابولى، وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه لصالح بيسكارا دون رد، وانتهت هذه المباراه بالتعادل الايجابى للفريقين هدفين لكلا منهما.

واستطاع الفوز فى مباراه الجوله الثانيه على نظيره ساسوولو واقتناص الثلاث نقاط كاملا، وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه لصالح بيسكارا دون رد، ويحتل بيسكارا المركز السادس من بين الفرق المنافسه معه فى البطوله برصيد اربعه نقاط، ويسعى فى مباراه اليوم من اجل رفع رصيده الى سبعه نقاط، ويتمكن من تحسين مركزه داخل البطوله.

بينما نادى انتر ميلان فيسعى الى الفوز هو الاخر من اجل الحصول تلى ثلاثه نقاط كامله، حيث تمكن ميلان من الفوز على تورينو فى مباراه الجوله الاولى، حيث انتهت المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف لصالح ميلان مقابل هدفين لصالح تورينو، وتمكن من الحصول على اول ثلاثه نقاط فى البطوله.

بينما خسر ميلان مباراه الجوله الثانيه امام نابولى، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهداف لصالح نابولى مقابل هدفين لصالح ميلان، ويخوض ميلان هذه المباراه برصيد ثلاثه نقاط فقط، ويسعى الى رفع رصيده الى سته نقاط.

من المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، العاشره الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *