17 أكتوبر, 2017 12:06 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه بيسكارا وانتر ميلان اليوم الاحد 11/9/2016 فى الدورى الايطالى
مباراه بيسكارا وانتر ميلان
الجوله الثالثه

نتيجه مباراه بيسكارا وانتر ميلان اليوم الاحد 11/9/2016 فى الدورى الايطالى

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من نادى بيسكارا ونادى انتر ميلان، حيث استضاف بيسكارا على نظيره على ملعبه، وكان كلا الفريقين يسعيان الى تحقيق الفوز بهذه المباراه، وذلك من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وخاصه بيسكارا والذى اقيمت هذه المباراه على ملعبه وفى وسط جمهوره، وانطلقت هذه المباراه فى تمام الساعه الثامنه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفين لصالح انتر ميلان مقابل هدف وحيد لصالح بيسكارا، وتمكن انتر ميلان من اقتناص ثلاثه نقاط جديده من هذه المباراه.

ملخص الشوط الاول:

انتهى الشوط الاول من المباراه ولم يشهد اى هجمات خطيره، وايضا لم يشهد اى اهداف، ولكن كانت هناك بعض الهجمات الخفيفه التى قام بها كلا منهما، وبعض اللمسات والتمريرات، وتهديد كلا من مرمى الناديين، وذلك فى محاوله منهم لتسجيل الهدف الاول، وهز شباك مرمى نظيره، وكان كل منهما يعملان على الحفاظ على خطهم الدفاعى طوال هذا الشوط، ونجح كلا منهما فى ذلك بالفعل، ومنع كلا منهما الاخر من تسجيل الهدف الاول فى شباكه.

وبكن شهد هذا الشوط انذارين، واحد منه للاعب بيسكارا، حيث حصل اللاعب نوبير غيومبر على الانذار الاول فى اللقاء فى الدقيقه ال20، والانذار الثانى  للاعب انتر ميلان، اللاعب جواو ماريو، وذلك فى الدقيقه ال23.

ملخص الشوط الثانى:

بدا كلا الفريقين من الضغط على الاخر من بدايه الشوط الثانى، وذلك لانتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبى للفريقين، وبدا هذا الشوط هجوميا لكلا من الفريقين، بالاضافه الى التكتل الدفاعى، وتمكن بيسكارا بالتقدم على انتر ميلان فى الدقيقه ال63، حيث تمكن اللاعب جان كريستوف من نسجيل هدف اللقاء الاول، وبعدها تمكن انتر ميلان من تحقيق هدف التعادل فى الدقيقه ال78 من قبل اللاعب ماورو ايكاردى.

وبعدها ظل الضغط الهجومى كن قبل الفريقين، حتى تمكن انتر ميلان من تسجيل الهدف الثانى وهدف التقدم فى الدقيقه ال90، وتمكن اللاعب ماورو ايكاردى من تسجيل هذا الهدف، ولم يشهد هذا الشوط اى انذارات او ركلات ترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *