10 ديسمبر, 2016 12:52 م
الرئيسية / منوعات / رسائل تهنئة بعيد الاضحى المبارك 2016 تجوب الآفاق ذهابًا وإيابًا من هذا وذاك
رسائل تهنئة
رسائل التهنئة تجوب الآفاق كلها في العيد

رسائل تهنئة بعيد الاضحى المبارك 2016 تجوب الآفاق ذهابًا وإيابًا من هذا وذاك

رسائل تهنئة بعيد الاضحى المبارك 2016 تعبر الايميلات والنت ذهابًا وإيابًا من هذا وذاك.تعبر الرسائل الخاصة بالتهنئة لعيد الأضحى المبارك الإنترنت بسرعة البرق من الناس إلى بعضهم بعض. يرسلها المسلمون في كل بقاع الأرض لبعضهم البعض كنوع من التهنئة والمودة والمحبة لعيد الأضحى المبارك فهي تُرسل وكأنها حمامات سلام تُهدئ النفوس وتبعث فيها الفرحة والبهجة وتعطي شعورًا جميلاً لمن يستلمونها بالرضا والراحة النفسية أنهم ليسوا وحدهم في هذا الكون بل هناك من يحبهم ويرسل إليهم بأحلى باقات التهنئة والمعايدة بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمة الإسلامية بخير.

رسائل التهنئة تجوب الآفاق وتبلغ عنان السماء. ومضمون هذه الرسائل التهنيئية التي يبعثها المسلمون لبعضهم يحتوي على أحلى كلمات من أدعية خاصة بتلك الأيام الجميلة أو بها كلمات رقيقة عذبة بها أشعار جميلة تبعث السرور والبهجة على قارئها أو صورا غاية في الروعة والألوان المبهجة لتهنئة بعضهم البعض وتدل هذه الصور في محتواها على العيد الكبير وقدومه فمن الممكن أن تحتوي على كلمات معايدة وسط زهور والوان صارخة جميلة أو تحتوي على مناظر للخرفان والأضاحي مع عبارة كل عام وأنتم بخير.

وسنوافيكم بما تتطلبه هذه الأيام بأحلى عبارات رسائل التهنية التي تخص عيد الأضحى المبارك وكذلك بعضًا من الصور المعبرة عن هذه المناسبة وأيضًا بعض كروت المعايدة الجميلة التي تجوب أجواء الأجهزة التكنولوجية في تلك الأيام لإستقبال العيد المبارك أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير وجعلنا الله جميعنا في العيد المقبل ممن يقفون على عرفات ويؤدون فريضة الحج. اللهم أرجع حجاج بيتك الحرام سالمين لأهاليهم وأوطانهم مغفوري الذنب مقبولي التوب مبروري الحج. وإليكم على سبيل المثال لا الحصر بعضًا من الرسائل والصور والكروت المعبرة عن تهنئة العيد الكبير المبارك:

  • وعاد العيد.. وأنا عنك بعيد.. تفرقنا بلاد وبحـور.. وعاد العيد..وتمنيته عليك سعيد
  • صورتك في خيالي..دمك يجري في عروقي،  ياللي من قلبي أقرب.. وكل عام وأنت لقلبي أقرب
  • اسأل من أعاد العيد.. يمدكم بعمر مديد، يجعل حياتكم عيد سعيــد
  • باقة من الورود بقدوم عيد الاضحى معطرة بالعود لك يا صاحب الجود%d9%83%d9%84-%d8%b3%d9%86%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%86%d8%aa%d9%85-%d8%b7%d9%8a%d8%a8%d9%88%d9%86

51a3864ed3ad604d2340c3f8fe249f94_xl

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *