8 ديسمبر, 2016 11:59 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / اخر تحديث برنامج الانستجرام من خلال رابط مباشر
مميزات برنامج الانستجرام
تطبيق الانستجرام

اخر تحديث برنامج الانستجرام من خلال رابط مباشر

يعد برنامج الانستجرام Instagram الاكثر شهرتة خلال العامين السابقين حيث يتيح لك امكانية الاشتراك من خلال حسابك الخاص على الفيس بوك حيث يعد من اشهر البرامج لتنقية الصور و تحسين جودتها عن طريق الفلاتر المختلفة حيث يعد من وسائل التواصل الاجتماعى بشكل مختلف و جذاب للجميع عن طريق التواصل مع الاصدقاء و الاقارب و المشاهير بعرض الصور و الفديوهات الصغيرة . حيث يمكنك تغيير وضع الصورة و يمكنك اضافة تعييرات و مؤثرات حركة دائرية او مستقيمة و تغيير فى لون الصورة و الشكل ايضا . و متاح التطبيق الانستجرام عبر هواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندريد و نظام ios الخاص بهواتف الايفون الشهيرة و تم تحديث برنامج الانستجرام حيث زود بخانة الفديوهات المشاهير على شكل الدائرة .

untitled%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d8%a7

 untitled%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d8%a7-222

بداية اصدار تطبيق الانستجرام

تم انطلاق برنامج الانستجرام فى عام 2010 حيث كان يتيح للمستخدمىه التقاط الصور و تغيير فى شكل الصورة باضافة فلتر رقمى و فى بداية الامر كان الانستجرام يدعم بنظام تشغيل ios الخاص بهواتف الايفون و الايباد و لكن منذ عام 2012 تمت برنامج الانستجرام يدعم نظام تشغيل الاندريد و منذ بداية اصدار برنامج الانستجرام عام 2010 حصل على مليون مستخدم و بعد مرور الوقت و تم بيع البرنامج الى شركة العالمية الفيس بوك حيث تجاوز البرنامج الانستجرام حاجز ال 300 مليون مستخدم  .

انشاء حساب خاص بك على  تطبيق الانستجرام

يمكنكم تحميل برنامج الانستجرام  باخر  اصدار للبرنامج  بتاريخ 12/9/2016 على متجر جوجل بلاى ستورز من هنا  ثم بعد ذلك فتح البرنامج بعد تسطبيه على هاتك الخاص و بعد ذلك سيطلب منك الاشتراك و انشاء حساب خاص بك حيث يتيح لك اختيار بانشاء الحساب عن طريق حسابك على الفيس بوك او انشاء حساب باستخدام الاميل الخاص بك و بعد تسجيل عن طريق حسابك على الفيس بوك سيحدد لك اسمك الخاص بك و باقى معلوماتك التى على الفيس بوك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *