9 ديسمبر, 2016 12:00 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه برشلونه وسيلتك اليوم الثلاثاء 13/9/2016 فى بطوله دورى ابطال اوربا
مباراه برشلونه وسيلتك
دورى المجموعات

موعد مباراه برشلونه وسيلتك اليوم الثلاثاء 13/9/2016 فى بطوله دورى ابطال اوربا

يلتقى اليوم نادى برشلونه الاسبانى ونادى سيلتك الاسكتلندى فى مباراه واحده تجمع بينهما ضمن مبارايات الحوله الاولى من دور المجموعات ببطوله دورى ابطال اوربا، حيث تبدا اليوم الثلاثاء والموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجارى اولى مباريات دور المجموعات، حيث يستضيف النادى الكتالونى نظيره سيلتك على ملعبه الخاص استاد كامب نو.

ويتواجد نادى برشلونه داخل المجموعه الثالثه والتى تضم كلا من مانشسيتر سيتى وبروسيا مونشنغلادباخ، ويسعى كلا الفريقين من اجل الفوز بهذه المباراه، وقتناص اول ثلاثه نقاط فى البطوبه تمكنهم بعد ذلك من الوصول الى دور ال16 بالبطوله.

ولم تكن هذه المباراه هى المباراه الاولى التى تجمع بين الفريقين، ولكن سبق والتقى كلا من الفريقين فى مباراه فى بطوله كاس ابطال اوربا، والذى يمهد للموسم الجديد، وكان النادى الكتالونى قد نجح فى هذه المباراه وفاز بها، والتى انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف لصالح البرسا مقابل هدف وحيد لصالح سيلتك.

ويسعى النادى الكتالونى الى تجنب الهزيمه التى تعرض لها فى المباراه السابقه امام ديبورتيفو الافيس فى الدورى الاسبانى، وتسعى البرسا جاهده الى الفوز بهذه المباراه، من اجل تجنب هزيميتن متتالييتن، وكانت هناك بعض الاصابات التى يعانى منها النادى الكتالونى فى هذه الفتره، والتى من المؤكد ان نؤثر عليه بالسلب فى هذه المباراه.

اما عن نادى سيلتك الاسكتلندى فيسعى هو الاخر الى الفوز بمباراه اليوم، ويستغل سيلتك الهزيمه التى تعرض لها برشلونه خلال مباراته الاخيره امام الافيس، ومن المتوقع ان يلعب على هذه النقطه، والتى لعب عليها الافيس المباراه الماضيه، وكان قد نجح بالعفل من انهاء المباراه لصالحه، وبالرغم من ان هذه المباراه غير مقامه على ملعب سيلتك، الا انه من المتوقع ان يبذل سيلتك جهده من اجل تفادى السلاح الذى سوف يلغب عليه نادى برشلونه.

ومن المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، العاشره الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الحاديه عشر الا ربع بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *