5 ديسمبر, 2016 6:26 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التعليم / بوابة الأزهر الإلكترونية والخدمات التي تقدمها من نتائج امتحانات ومناهج تعليمية
بوابة الازهر الالكترونية
الخدمات التي تقدمها بوابة الازهر الالكترونية

بوابة الأزهر الإلكترونية والخدمات التي تقدمها من نتائج امتحانات ومناهج تعليمية

بوابة الأزهر الإلكترونية والخدمات التي تقدمها من نتائج امتحانات ومناهج تعليمية. تقدم بوابة الازهر الالكترونية خدمات تعليمية وغيرها كثيرة من طلبات وظائف موجودة على موقع بوابة الازهر التعليمية او نتائج ثانوية ازهرية دور اول او دور ثانٍ ونتائج تنسيق كليات وجامعات موجود ايضا على البوابة والمناهج الدراسية الخاصة بطلاب الازهر ودراستهم توجد على البوابة حتى المعاهد الازهرية وشروطها للالتحاق بها نجدها على البوابة.

تقوم بوابة الازهر الالكترونية بتقديم جميع خدمات تلك المؤسسة العظيمة الاسلامية الكبيرة التي تعد اهم مؤسسة اسلامية على مر التاريخ سميت ازهر نسبة الى الفاطميين التي يمتد نسبهم الى السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها ابنة رسول الله صلى الله عليه وسلم لذا سمي ازهر وهو قلعة الاسلام فيوجد فيه وعلى بوابته كل ما يخص الامة الاسلامية. فأعلنت المعاهد الازهرية من خلال بوابة الازهر الالكترونية عن حاجتها لوظائف ووضعت شروط الوظيفة على البوابة. وكذلك حددت المعاهد خطتها الدراسية الجديدة على البوابة.

وتقسم البوابة الى عدة اقسام تخدم جهات ازهرية عدة منها ملا بينات ومعلومات خاصة بمشيخة الازهر وكذلك مجمع البحوث الازهري وقطاع المعاهد الازهرية واخبار البعوث الاسلامية وما يقدمع الجامع الازهر من افتاءات اسلامية وتفسيرات وشرائع اسلامية عامة وخاصة ومعلومات عن المجلس الاعلى للازهر سواء عن ادارته او نظم الخاصة بالمجلس. وهناك اعلان اخبار اسلامية موجودة على البوابة مثلا قدم شيخ الازهر تهنئته للمسلمين على حلول عيد الاضحى المبارك. اعلن شيخ الازهر ان خطبة الوداع للرسول صلى الله عليه وسلم تعتبر وثيقة لاعلان حقوق الانسان وتنظيمات بشرية لحقوق آدمية وضعها الرسول لحماية الناس بعضها من بعض. ونجد على البوابة الخطة الدراسية لمنهج الدراسة الابتدائي ومواعيد بدء الدراسة.

بوابة الازهر الالكترونية

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *