9 ديسمبر, 2016 3:27 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه ريال مدريد وسبورتنج لشبونه اليوم الاربعاء 14/9/2016 فى دورى ابطال اوربا
ريال مدريد وسبورتنج لشبونه
الجوله الاولى من دور المجموعات

نتيجه مباراه ريال مدريد وسبورتنج لشبونه اليوم الاربعاء 14/9/2016 فى دورى ابطال اوربا

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من نادى ريال مدريد ونادى سبورتنج لشبونه فى الجوله الاولى كن ضمن مباريات دور المجموعات ببطوله دورى ابطال اوربا، حيث بدات هذه المباراه فى تمام الساعه التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، وكان كلا الفريقين يسعى الى الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وانتهت هذه المباراه بفوز ريال مدريد بعد محاولات عديده منها، وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدفين مقابل هدف واحد لصالح سبورتنج لشبونه، وتمكن ريال مدريد من الحصول على اول ثلاثه نقاط فى البطوله.

ملخص الشوط الاول:

كان الشوط الاول من هذذه المباراه بطئ وممل، وكان ملا منهما قد اكتفى بعض الهجمات البسيطه على مرمى الاخر، ولم تنجح احدى الهجمات، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى للفريقين، وشهد هذا الشوك انذار وحيد للاعب لشبونه اللاعب ادريين سليفا فى الدقيقه ال39.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن ريال مدريد من السيطره على الشوط الثانى، وكان شوطا هجوميا من قبل الفريقين الراغبيين بالفوز، وبالرغم من الريال قدم شوطا ممتعا الا ان سبورتنج لشبونه تمكن من التقدم بهدف خلال الشوط، حيث تمكن لشبونه من هز شباك الريال فى الدقيقه ال58 من عمر الشوط الاول،وتمكن اللاعب برونو سبراز من تسجيل اول اهداف اللقاء.

وفى ظل محاولات ريال مدريد من تعويض هذا الهدف والتقدم على نظيره،نجح كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال89 من عمر هذا اللقاء، وتمكن الفارو مورتا من تسجيل  الهدف الثانى من المباراه واحراز التقدم على لشبونه فى الدقيقه ال90.

وشهد هذا الشوط انذارين للاعبى لشبونه، اللاعب ويليام كارفالو فى الدقيقه ال57، واللاعب مارفين زبجلار فى الدقيقه ال65، وانذار وحيد لصالح الريال حيث حصل اللاعب نونى كروس على انذار فى الدقيقه ال75.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *