10 ديسمبر, 2016 12:51 م
الرئيسية / تكنولوجيا / العاب تلبيس البنات 2016 تهواها كافة البنات بمختلف الأعمار
العاب تلبيس بنات
انتسار العاب التلبيس

العاب تلبيس البنات 2016 تهواها كافة البنات بمختلف الأعمار

العاب تلبيس البنات تحصد أعلى المعدلات فى الاستخدام لدى الفتيات عن سابقتها من الالعاب التى تلعبها الفتيات، حيث أنها لعبة مخصصة للفتيات تقضين بها ما عندها من وقت فراغ على عكس ما كان يحدث فى الماضى؛ خاصة وان الفتيات تخرجن منها باستفادة حياتية بالغة.

شغف الفتيات فى كافة الدول المختلفة بالعاب تلبيس البنات :-

لم تعرف هذه الالعاب جنسية معينة من الفتيات ولم تصمم لدولة معينة بل أنها صممت لكافة الفتيات فى كل دول العالم حيث أن اهتمام الفتيات فى تلك الشريحة من العاب تلبيس البنات يعتبر موحدا عند كلا منهن فالاهتمام الأول عند كل فتاة هو طريقة اللبس وانتقاء الملابس المتناسقة والتى تمثل شخصيتها وكذلك اختيار الوان المكيب والذى تختلف طريقة اختياره وفق نوع الملابس والمناسبة التى يوضع لأجلها وكذلك تسريحة الشعر التى تفضلها كل فتاة.

طريقة لعب العاب التلبيس الخاصة بالبنات :-

تقوم الفتاة أولا باختيار نوع العروسة التى تريدها سواء كانت عروسة باربى أو عروسة وعريس أو أزياء فصل الصيف أو الشتاء أو الأميرات أو بنات ستايل وغيرها من الكثير من الفئات والأنواع المختلفة.

ثم تقوم بعد ذلك الفتاة بالضغط على نوع الملابس الذى تريده؛

فمثلا تضغط على بنطال لترتديه العروسه ثم تبحث عن بلوزة مناسبه لذلك البنطال مع مراعاة تناسق الالوان مع بعضها البعض،

ثم تختار الفتاة الحذاء المناسب لتلك النوع من الملابس ، ثم تأتى بعد ذلك مهمة اختيار المكيب المناسب للون البشرة وكذلك مراعاة نوع المكيب الذى يتناسب مع ملابس عروستها فتحرص على عدم وضع المكيب ذا الالوان الصارخة وتضع نوعا هادئ الالوان ، ثم تختار لون العيون المناسب ؛ وهنا يأتى دور اختيار لون الشعر الذى لابد وأن يتناسب مع لون العيون والبشرة.

ولن تنسنى الفتاة أن طول الشعر من العوامل المهمة التى تكمل أناقة عروستها تم تختمها باختيار الأقراط المناسبة والنظارة والحقيبة.

وهنا تحصل على عروسة من صنع يديها ترتدى ملابسا وفق اختيارها.

ويمكن لعب العديد من العاب تلبيس البنات من خلال هذا الرابط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *