9 ديسمبر, 2016 12:02 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار الدورى الانجليزى اليوم الخميس 15/9/2016 ايفرتون يتبرع بمبلغ لمريض بالسرطان
مباراه ستوك سيتى وبيرنلى اليوم
الدورى الانجليزى

اخبار الدورى الانجليزى اليوم الخميس 15/9/2016 ايفرتون يتبرع بمبلغ لمريض بالسرطان

صرح نادى سندلاند عن تجديد عقده لمدافع الفريق اللاعب لامين كونى وذلك لمده خمسه سنوات كامله، لينتهى عقد اللاعب مع سندلاند خلال موسم 2021 القادم، واوضح ديفيد مويس المدير الفنى للفريق ان تجديد عقد كونى من انجح الصفقات حيث ان هذا اللاعب الذى يمتلك 27 عاما من عمره يتمتع بالكثير من الخبرات والمهاره العاليه.

واكد مويس ان تجديد عقد لاعب مثل كونى مكسب كبير لسندلاند خلال هذه الفتره، واكد انه لاعب مهم ولا يمكن للفريق ان يتسغنى عنه خاصه خلال هذه الفتره، وانهى مويس تصريحانه بان كونى يجب عليه خلال الفتره القادمه ان يثبت وجوده اكثر،ويعمل من خلال الخطوه الايجابيه التى بدا فيها مع الفريق خلال الموسم الماضى، واستطاع ان يقدم ويطور بنفسه، وهو ما نجح فى تحقيقه فى الموسم الماضى، ولابد من اثباته هذا الموسم ايضا.

سبورتنج لشبونه:

تحدث لاعب سبورتنج لشبونه السابق ولاعب ليستر سيت الحالى اللاعب اسلام سليمانى عن سعادته للانتقال الى نادى كبير مثل نادى ليستر سيتى، واكد خلال تصريحاته ان السبب فى وصوله الى هذا المستوى المتالق هو المدير الفنى للشبونه جورج خيسوس، حيث قال سيلمان ان خيسوس هو الذى ساعده على تطور مستواه خلال الفتره الماضيه،وتوجه اللاعب بالشكر لخيسوس، وقال له انه لم ينسي وقوفه بجانب اللاعب حتى مكنه من الوصول الى مستواه المتالق الحالى.

والجدير بالذكر ان سليمان قد انتقل الى صفوف ليستر سيتى خلال موسم الانتقالات الصيفيه الماضى، وذلك بمبلغ 35 مليون يورو، وانتقل اللاعب الى صفوف ليستر سيتى بعد ان تمكن من احراز 37 هدف طوال الموسم الماضى داخل صفوف سبروتنج لشبونه.

ايفرتون:

صرحت اداره نادى ايفرتون الانجليزى انها سوف تتبرع بمبلغ  200 الف جنيه استرلينى لاحد مشجعى نادى سندرلاند المريض بالسرطان، والذى يلغ من العمر خمسه سنوات فقط، وقالت اداره ايفرتون ان المشجع اسمه برادلى اورى، واكدت الاداره دعمها للطفل فى اتمام شفاؤه قريبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *