9 ديسمبر, 2016 12:03 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى تشيلسي اليوم الخميس 15/9/2016 كونتى يتمسك بلويز فى التشكيل الاساسي
اخبار تشيلسى اليوم
الدورى الانجليزى

اخبار نادى تشيلسي اليوم الخميس 15/9/2016 كونتى يتمسك بلويز فى التشكيل الاساسي

يقوم نادى تشيلسى حاليا باخر استعدادته وتدريباته الجماعيه من اجل خضوع مباراه مهمه مساء غدا الجمعه الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجارى، وذلك ضمن مباريات الجوله الرابعه من بطوله الدورى الانجليزى، ويسعى تشيلسي الى الفوز بمباراه اليوم من اجل الفوز بها وتحقيق ثلاث نقاط جديده فى هذه البطوله، ويستعد صفوف نادى البلوز من اجل مواجهه صفوف ليفبول، وذلك فى مباراه مهمه لدى كلا من الفريقين.

ويسعى انطونيو كونتى من اجل الاستعداد التام لخزض هذه المباراه من اجل استعاده الانتصارات المتتاليه التى يقوم بها تشيلسى كل عام، وخاصه ان كونتى يريد تعويض التعادل التى تعرض له فى المباراه السابقه امام نادى سوانزى سيتى، ولم يتمكن تشيلسي الا على الحصول على نقطه واحده.

دايفيد لويز:

صرح البرازيلى ديفيد لويز لاعب نادى البلوز عن السبب الحقيقى وراء تمسكه بتشيلسي خلال الفتره الماضيه، وعدم انتقاله الى اى نادى اخر خلال موسم الانتقالات الصيفيه الماضى، حيث قال لويز ان كونتى استعان به طوال الفتره الماضيه ضمن التشكيل الاساسي للفريق، وذلك بعد ان تمكن كونتى من ضمه من نادى باريس سان جيرمان.

واوضح كونتى ان لويز يمتلك الكثير من الخبرات المهريه والمعنويه التى تمكنه من تخقيق انتصارات مع صفوف البلوز، واذار كونتى ان الفريق لم يعد يستغنى عن اللاعب وخاصه فى هذه الفتره وهذا الموسم الذى يسعى فيه الفريق الى كيفيه تحقيق المراكز الاولى فى البطوله.

واكمل لويز حديثه عن المدير الفنى كونتى وقال انه من افضل المدربيين المتواجدين فى الساحه الكرويه فى هذه الفتره، واكد لويز ان كونتى دائما يسعى الى تطوير الفريق،فعندما جاء اللاعب الى البلوز لم يكن بهذا المستوى المتواجد عليه حاليا، واضاف لويز ان السبب وراء هذا التطور الذى شهده البلوز هو كونتى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *