10 ديسمبر, 2016 12:51 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة فينورد و مانشستر يونايتد الخميس 15/9/2016 ضمن الدورى الاوروبى و القنوات الناقلة
مانشستر يونايتد & فينورد
مانشستر يونايتد & فينورد

موعد مباراة فينورد و مانشستر يونايتد الخميس 15/9/2016 ضمن الدورى الاوروبى و القنوات الناقلة

دعونا ننسى اوجاع الديربى ربما يكون هذا هو التوصيف الانسب لحال مانشستر يونايتد الانجليزى عندما يلاقى فينورد الهولندى ضمن فاعليات الجولة الاولى من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة الدورى الاوروبى و هى المباراة التى يدخلها كلا الفريقان و عينه على الفوز من اجل فرض سيطرته مبكرا على المجموعة و استكمال المشوار فى البطولة خصوصا و ان كلا الفريقان يملك من الدوافع ما يكفى من اجل السعى وراء تحقيق الفوز ففينورد يريد استغلال عاملى الارض و الجمهور من اجل اخضاع مانشستر يونايتد . اما مانشستر يونايتد فيريد تجاوز الهزيمة فى ديرى مانشستر على مانشستر سيتى .

-موعد المباراة :

المباراة تقام اليوم الخميس 15/9/2016 ضمن فاعليات الجولة الاولى من دور المجموعات من منافسات بطولة الدورى الاوروبى و هى المباراة التى ستقام على ملعب فينورد معقل الفريق الهولندى حيث ستقام المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة (الثامنة مساءا بتوقيت السعودية) .

-القنوات الناقلة :

المباراة تنقلها شبكة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى لفاعليات الدورى الاوروبى بالشرق الاوسط حيث ستذيع المباراة قناة بى ان سبورت HD1 و ستكون بتعليق حفيظ دراجى .

-تفاصيل المباراة :

الفريقان يدخلان المباراة و كلا منهما عينه على الفوز و تحقيق النقاط الثلاث من اجل السيطرة على صدارة المجموعة مبكرا حيث يدخل فينورد و عينه على استغلال عاملى الارض و الجمهور و تحقيق فوز مهم له فى بداية البطولة الاوروبية و ذلك لتكون بوابته للتأهل عن تلك المجموعة . اما مانشستر يونايتد و رغم تصريحات مدربه جوزيه مورينيو بأن تلك البطولة لا تناسب طموحاته و طموحات لاعبيه الا انه لن يكون صيدا سهلا و من المتوقع انه و بالرغم من تصريحات مورينيو الا انه سيظل يسعى وراء تحقيق تلك البطولة و بالتالى فسيكون منافسا قويا لفينورد حتى و ان كانت المباراة خارج الاولد ترافورد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *