5 ديسمبر, 2016 6:31 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / النقل العام: الرقابة المشددة على الأتوبيسات النهرية ودخول فولفو الى الخدمة بانتهاء أجازة العيد
النقل العام
التعاقد على عدد من أتوبيسات فولفو

النقل العام: الرقابة المشددة على الأتوبيسات النهرية ودخول فولفو الى الخدمة بانتهاء أجازة العيد

قام محافظ القاهرة السيد: عاطف عبد الحميد بمطالبة الرئيس المختص بهيئة النقل العام ؛بضرورة التشديد على رقابة الأتوبيس النهرى وكافة المراسى التى تتبع الهيئة،والعمل وفق القواعد الموضوعة لعدد الركاب الذى يتم تحديده للوحدات النهرية.

تصريحات رئيس هيئة النقل العام بشأن سير الأتوبيس النهرى:-

صرح اللواء: رزق ابو على بصفته الرئيس المختص بهيئة النقل العام بأنه قد تم توفير عدد خمس من الوحدات السياحية النهرية وذلك بالإضافة الى عدد من الوحدات المعتادة لتقوم بالعمل لخدمة حديقة الحيوان والقناطر الخيرية وذلك بعد أن قامت الهيئة بالتأكد من سلامة تلك الوحدات وخلوها من أى عيوب يمكن أن تؤذى الركاب، كما نوه رئيس الهيئة على ضرورة الالتزام بالعدد المقرر حمولته لكل وحدة.

والجدير بالذكر فى ذلك أن الهيئة قد نسقت مع الشرطة المختصة بالمسطحات المائية ، وكذلك مع الأمن المصرى العام، وكافة المرافق للعمل على وجود الأمن دائما بجوار كافة المراسى الخاصة بنهر النيل كما أن مالكى الوحدات النهرية قد أتموا عملهم بالالتزام بالعدد المقرر حمولته من الركاب.

وقد أشار رزق ابو على بأنه سوف يتم دفع عدد 90 من أتوبيسات فولفو الجديدة الى خدمة النقل العام،وذلك بعد الانتهاء من اجازة العيد وبذلك قد يكون تم التعاقد على عدد 150 أتوبيس فولفو وأنها سوف تكون متوفرة لخدمة الجامعات والمدارس المصرية، كما وضح أن الهيئة قد تسلمت عدد 60 أتوبيس خلال الفترة الماضية وكل ذلك فى الاطار الموضوع لتطوير الهيئة الخاصة بالنقل العام وزيادة أسطولها.

وأن تلك الأتوبيسات قد دفعت لتخدم المناطق العمرانية التى تم تعميرها مجددا ، وفى نفس السياق قد قامت مديرية التموين بدفع عدد 10 من السيارات التى تحمل اسطوانات غاز لكى توزع فى كافة أنحاء حى المرج وذلك بعد أن قامت بالتنسيق مع أجهزة الحى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *