10 ديسمبر, 2016 12:51 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعه 16/9/2016 احمد عادل بديل لاكرامى فى مباراه الدروايش
اخبار النادى الاهلى اليوم
الدورى المصرى الممتاز

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعه 16/9/2016 احمد عادل بديل لاكرامى فى مباراه الدروايش

اعلن مجلس اداره النادى الاخلى برئاسه محمود طاهر تاجيل مناقشه موضوع دخول النادى الاهلى فى القائمه العربيه، والتى من المقرر لها الموسم القادم، ورفض محمود طاهر اليث عن موافقته او رفضه خلال هذه الفتره، وفضل الانتظار حتى يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجارى لحين اجراء الاجتماع الذي سوف يناقش كافه مشاكل الفريق فى الفتره الحاليه، واضاف طاهر خلال تصريحاته انه لابد من عرض الاكر اولا على المدير الفنى بالفريق حسام البدرى، وذلك لانه يعرف ظروف الفريق فى الفتره الحاليه.

حكام مباراه الاهلى والاسماعيلى:

تحاول لجنه الحكام المصريه الاستقرار على حكام مباراه الاهلى والاسماعيلى والتى من المقرر لها غدا السبت ضمن مباريات الجوله الاولى من بطوله الدورى المصرى الممتاز، وجاء على راس المرشحين لاداره هذه المباراه الثنائى جهاد جريشة ومحمود البنا، وجاء هذا الاستقرار على الاختيار بين الثنائى.

حيث وقع الاختيار على جريشه بعد ان تمكن من اداء مباريات بمستوى عالى خلال اداره بعض مباريات داخل بطوله امم افريقيا الموهله لمونديال روسيا 2018، واعتماد الكاف عليه فى اكثر من مباراه.

ودخل محمود البنا فى قائمه المرشحين بعدما اداره مباريات طيبه فى خلال الموسم الماضى، وانهى الموسم بشكل طيب وممتاز، وفى نفس السياق استبعدت لجنه الحكام كلا من إبراهيم نور الدين بسبب ادارته اخر مباراه فى الموسم الماضى بين الفريقين.

وايضا استبعدت محمود عاشور ومحمد الحنفي بعد رسبوا فى اختبار اللياقه البدنسه التابع للحكام الدوليين، وايضا قامت باستبعاد كلا من الثنائى محمد معروف ومحمود بسيونى وقامت بخروجه من دائره المرشحين لاداره المباراه، وذلك نظرا لاهميتها.

واما بالنسبه للحكام المساعدين، فتقوم لجنه الحكام بالاختيار بين كلا من أيمن دجيش وتحسين أبو السادات وضياء السكران، وسوف يتم الاعلان عن اختيار احداهما خلال ساعات قليه قادمه، وايضا سوف يتم الاعلان عن حكم المباراه.

حسام البدرى:

يقوم المدير الفنى بالنادى الاهلى حسام البدرى بالاجتماع مع مدير الكره الاول بالنادى سيد عبد الحفيظ اليوم قبل اللقاء المترقب بين الاهلى والاسماعيلى فى اولى جولات بطوله الدورى المصرى الممتاز، ويريد البدرى معرفه خبايا الاسماعيلى لمعرفه الوصول الى مرماه، والفوز باول ثلاثه نقاط فى البطوله، ويستعين البدرى فى ذلك باخر مباراه جمعت بين الزمالك والاسماعيلى فى الموسم الماضى، والتى انتهت برباعيه نظيفه لصالح الزمالك.

واكدت بعض المصادر من داخل النادى الاهلى ان هذا الاجتماع لم يكن قاصرا على سيد عبد الحفيظ فقك، ولكن سوف يشتمل الاجتماع على لاعبى النادى الاهلى ايضا، وذلك للتنسيق معهم قبل مواجهه الاسماعيلى، وسوف يناقش فى هذا الاجتماع الذى يعقد قبل مران الاهلى الاخير الثغرات التى يعان منها الفريق سواء فى الدفاع او خط الوسط او الهجوم، والعمل على حلها وتجنبها خلال هذه المباراه.

وفى نفس السياق الزم البدرى كلا من احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق، واحمد فتحى ظهير ايمن الفريق على القيام بتدريبات اضافيه خلال اليوم قبل التقاء الفريق بالاسماعيلى غدا السبت.

واكدت مصادر ان احمد عادل وفتحى قاموا بالفعل بتدريبات اضافيه عن الفريق، والجدير بالذكر ان فتحى سوف يغيب عن مباراه الدروايش غدا وذلك لحصوله على طرد فى مباراه الكاس امام الزمالك، واما عن احمد عادل فاشارت هذه المصادر انه سوف يكون بديلا لشريف اكرامى والذى سوف ييدا به البدرى غدا فى حراسه المرمى.

الاهلى يصرف مكافاه للموظفين:

تقوم اداره النادى الاهلى بصرف نصف شهر مكافاه للعاملين والموظفين داخل النادى بسبب قدوم المدارس والدراسه، والتى من المقرر لها يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر سيتمبر الجارى، والجدير بالذكر ان الاهلى قام بصرف شهر مكافاه للعاملين ايضا قبل قدوم عيد الاضحى المبارك.

اعاره احمد حمدى زكى:

يعقد مدير الكره بالنادى الاهلى سيد عبد الحفيظ اجتماعا مع وكيل لاعب احمد حمدى زكى الذى جاء له عرض احترافى فى نادى سبورتنج براجا، وطلب من وكيل اللاعب الاتيان بتفاصيل هذه الصفقه، وتحديد مده الاعاره، وايضا تحديد العائد المادى من هذه الصفقه، وذلك حتى يقوم الجهاز الفنى بالموافقه على اعارته، او استمراره داخل الفريق كما يرى حسام البدرى.

تاجيل عوده حجازى من المانيا:

تقرر تاجيل موعد عوده مدافع النادى الاهلى احمد حجازى من المانيا، حيث كان من المقرر عودته يوم التاسع عشر من الشهر الجارى، ولكن تم تاجيلها لمده 24 ساعه ايعود يوم العشرين من الشهر الجارى، حيث يقوم اللاعب فى المانيا باجراء فخوصات طبيه عليه، واخضاعه لبرنامج علاجى بعد ان تعرض للاصابه، وعانى اللاعب من تمزق فى العضله الخلفيه، وصرح طبيب الاهلى ان حجازى سوف يغيب عن الموسم الجديد لمده ثلاثه اسابيع متتاليه عقب عودته من المانيا.

اما عن اللاعب رامى ربيعه مدافع الاهلى الذى تعرض للاصابه هو الاخر، وسوف يغيب عن المشاركه مع الاهلى خلال هذه الفتره،ويقوم البدرى بالاستعانه بمحمد نجيب لقياده دفاع الاهلى فى مباراه الدروايش، وذلك حين يقرر الاطباء عودتهم للمشاركه فى المباريات بشكل طبيعى.

مروان محسن يخضع لحقنه فى المانيا:

خضع مهاجم الاهلى اللاعب مروان محسن الى حقنه لتخفيف الالام التى يعانى منها اللاعب فى الفتره الحاليه، وقال خالد محمود طبيب الاهلى ان مروان محسن  خضع لهذه الحقنه فى المانيا ضمن البرنامج العلاجى للاعب، والجدير بالذكر ان محسن يعانى من اصابه الالام فى منطقه الحوض منعته من المشاركه مع الاهلى خلال الفتره الماضيه، وسوف يغيب هو الاخر لمده ثلاثه اسابيع عقب عودته من المانيا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *