6 ديسمبر, 2016 12:16 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعه 16/9/2016 تصريحات مرتضى منصور
اخبار نادى الزمالك اليوم
نادى الزمالك

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعه 16/9/2016 تصريحات مرتضى منصور

يلتقى نادى الزمالك مع نادى الوداد البيضاوى المغربى اليوم الجمعه فى نصف نهائى بطوله دورى ابطال افريقيا، وهذه المباراه مهمه بالنسبه لكلا الفريقين الذين يبحثون عن الفوز بها، وسوف تقام هذه المباراه على استاد برج العرب بالاسكندريه، وسوف تكون هذه المباراه بحضور عدد من الجماهير الذين بلغوا اربعه الاف مشجع من جماهير الابيض.

واما عن مباراه الاياب فسوف تقام فى المغرب يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجارى، وتمكنت اداره نادى الزمالك برئاسه مرتضى منصور من الحصول على موافقه الامن من اجل اقامه هذه المباراه ببرج العرب بعد ان وافق الامن على تامينها.

وكان مرتضى منصور قد قام بعمل طريقه جديده يتم بها توزيع التذاكر على الجماهير الراغبه بحضور هذه المباراه، والتى جاءت عن طريق ملئ استماره، وقامت جماهير الزمالك بالفعل بالتوجه اول امس الى الاسكندريه لملئ هذه الاستمارات، وكانوا ينتظروا عوده مرتضى منصور من المملكه العربيه السعوديه التى كان قد ذهب اليها لاداء مناسك الحج.

وبمجرد عوده مرتضى منصور صباح امس الخميس توجه الى مقر الزمالك الرئيسي لتوزيع التذاكر بنفسه والاشراف عليها، وقام بمناشده جماهير الزمالك ان من قام بملئ هذه الاستمارات سوف يحضر هذه المباراه، وفى نفس السياق رفض مرتضى منصور اعطاء اى تذاكر لاعضاء نادى الزمالك الا فى حاله واحده توجههم الى المقر الرئيسى للزمالك وملئ هذه الاستمارات مثلهم مثل الجماهير.

واضاف مرتضى منصور ان ابنه سوف يدخل هذه المباراه بتذكره مثله مثل باقى الجماهير،واكد مرتضى منصور انه من قام بتعديلات داخل الزمالك، وقام بالتطوير فيه خلال المواسم القليله الماضيه، وان الفضل الاكبر فى وصول الزمالك للمستوى الذى عليه فى خلال هذه الفتره يعود لمرتضى منصور، وناشد الجماهير بعدم القيام باى اعمال شغب، وايضا اعضاء الزمالك، ومن يقوم باعمال شغب سوف يحاسب امام القانون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *