7 ديسمبر, 2016 10:39 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه تشيلسى وليفربول اليوم الجمعه 16/9/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه تشيلسى وليفربول
الدورى الانجليزى الممتاز

موعد مباراه تشيلسى وليفربول اليوم الجمعه 16/9/2016 فى الدورى الانجليزى

يلتقى اليوم نادى تشيلسى ونادى ليفربوى فى مباراه تجمع بينهما مساء اليوم على استاد ستامفورد بريدج التابع لتشيلسي، وتلعب مباراه اليوم ضمن مباريات الجوله الخامسه من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، خيث يسعى كلا الفريقين الى الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط جديده تمكنه من تحسين مركزه بين الفرق المنافسه على البطوله، وخاصه تشيلسي صاحب الارض والملعب.

وكان تشيلسي قد تمكن من الفوزباول ثلاثه مباريات له فى البطوله، حيث تمكن من الفوز بمباراه الجوله الاولى على نظيره واتفورد وانتهت بنتيجه هدفين لصالح تشيلسي مقابل هدف وحيد لصالح واتفورد، والفوز فى مباراه الجوله الثانيه على نظيره وست هام يونايتد، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفين لصالح تشيلسي مقابل هدف وحيد لصالح وست هام يونايتد، وايضا تمكن من الفوز بمباراه الجوله الثالثه على بيرنلى والتى انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح تشيلسي.

وتعادل تشيلسي مباراه واحده فقط منذ بدايه البطوله، وهى مباراه الجوله الرابعه من قبل نادى سوانزى سيتى، والتى انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدفين لكلا منهما، وتمكن تشيلسي من اقتناص عشره نقاط من المباريات السابقه ويحتل المركز الثانى من بين اافرق المنافسه على البطوله، ويريد فى مباراه اليوم رفع رصيده الى 13 نقطه كامله.

وعلى الجانب الاخر يريد ليفربول تحسبن مركزه بين الفرق بالفوز بمباراه اليوم، وذلك بعد ان تمكن من الفوز فى مبارتين وخسر واحده وتعادل فى الاخرى، حيث تمكن ليفربول من تحقيق الفوز فى مباراه الجوله الاول على الارسنال بنتيجه اربعه اهداف لصالح ليفربول مقابل ثلاثه اهدتف لصالح الارسنال، وخسر فى مباراه الجوله الثانيه امام بيرنلى بنتيجه هدفين نظفيين دون رد.

وتمكن من التعادل فى ثالث مباراه له مع توتنهام هوتسبير بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، وتمكن من الفوز بالمباراه الاخيره له على ليستر سيتى والتى انتهت بنتيجه اربعه اهداف لصالح ليفربول مقابل هدف وحيد لصالح ليستر سيتى، وتمكن ليفربول من اقتناص سبعه نقاط طوال هذه البطوله منذ بدايتها وحتى الان، واحتل المركز السادس من بين الفرق المنافسه.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره، العاشره مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الحاديه عشر مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *