9 ديسمبر, 2016 12:01 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباريات الدورى المصرى الجمعة 16/9/2016 و القنوات الناقلة : دجلة يتحدى بتروجيت و الشرقية يبدأ المشوار
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

موعد مباريات الدورى المصرى الجمعة 16/9/2016 و القنوات الناقلة : دجلة يتحدى بتروجيت و الشرقية يبدأ المشوار

استكمالا لمباريات الجولة الاولى من بطولة الدورى المصرى الممتاز فى نسخته الثامنة الخمسون تبدأ فرق الشرقية و سموحة و دجلة و بتروجيت مشوار البحث عن الاحلام حين تبدأ اولى مبارياتها اليوم فى بطولة الدورى الممتاز حيث يسعى كل فريق منهم الى خطف الثلاث نقاط الاولى من اجل الحصول على دفعة معنوية قوية تساعده على استكمال المشوار و تحقيق الطموح خصوصا و ان كل فريق من الاربع فرق لديه ما يكفى من الامال التى تجعله يقاتل من اجل الظهور بشكل جيد و لتحقيق نتيجة ايجابية .

-الشرقية & سموحة :

المباراة تقام اليوم الجمعة 16/9/2016 ضمن فاعليات الجولة الاولى من منافسات الدورى المصرى الممتاز حيث ستقام المباراة على ستاد بنها ملعب نادى الشرقية و ذلك فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة (الرابعة عصرا بتوقيت السعودية) و سيذيع المباراة قناة اون سبورت و قناة dmc و التى تعدان الناقليين الحصريين لفاعليات الدورى المصرى الممتاز بالاضافة الى قناة النايل سبورت .

اما عن المباراة فالفريقان يدخلان المباراة و كلا منهما عينه على الفوز و تحقيق النقاط الثلاث فالشرقية صاحب الارض و الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز يريد ان يتأقلم سريعا مع اجواء الدورى الممتاز من اجل تأمين مركزه فى جدول الترتيب و ذلك من اجل ضمان البقاء فى الدورى الممتاز اما سموحة صاحب المركز الثالث الموسم الماضى و الذى يعد احد ابرز الفرق المصرية التى اجرت موسم انتقالات اكثر من رائع فيريد هو الاخر تحقيق الفوز من اجل المنافسة على لقب الدورى الممتاز نفسه و ذلك هو ما يناسب طموح ادارة النادى و بالتالى لن تكون المباراة سهلة على كلا الفريقان .

و بالنظر الى الحسابات النظرية للمباراة فان الكفة تميل نوعا ما لصالح سموحة كونه اكثر خبرة و قوة من الشرقية بالاضافة انه كان ابرز منافس لقطبى الكرة المصرية الاهلى و الزمالك الموسم الماضى و بالتالى و مع التعاقدات القوية و المدير الفنى المخضرم فييرا الذى تولى الادارة الفنية للفريق و مع فترة الاستعداد الكبيرة التى خاضها الفريق فان هذا سيؤدى بلا شك الى ان كفة سموحة ستكون هى الكفة الغالبة سواء فى تلك المباراة او فى معظم لقاءات الدورى .

-بتروجيت & وادى دجلة :

المباراة تقام اليوم الجمعة 16/9/2016 ضمن فاعليات الجولة الاولى من منافسات الدورى المصرى الممتاز حيث ستقام المباراة على ستاد الجيش بالسويس فى تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة (السادسة عصرا بتوقيت السعودية) و ستنقل المباراة قنوات اون سبورت و النايل سبورت و dmc .

اما عن المباراة فالمباراة تعد واحدة من ابرز لقاءات الجولة الاولى حيث ان كلا الفريقان يعدان من اهم و اقوى فرق الدورى المصرى و كلاهما شارك فى البطولات الافريقية من قبل و هو ما سيسعى الى كلا الفريقان فى هذا الموسم و هو المنافسة على لقب الدورى او على الاقل تأمين مركز مؤهل للبطولات الافريقية و هو ما سيعنى ان كل مباريات الدورى تعد فى منتهى الاهمية بالنسبة الى كلا منهما .

اما عن الحسابات النظرية فكلا الفريقان يمتلكان نفس الحظوظ تقريبا فى تحقيق الفوز و من الممكن ان تنتهى المباراة بالتعادل نظرا للتقارب الشديد فى المستوى بين الفريقين . فوادى دجلة الذى حل فى المركز الخامس الموسم الماضى بفارق نقطة واحدة عن المصرى صاحب المركز الرابع يريد الا يلدغ من نفس الجحر مرتين و يريد ان يحسم امر الحصول على احد مراكز المربع الذهبى مبكرا و لا يريد التفريط فى نقاط قد يندم عليها لاحقا . اما بتروجيت فيريد هو الاخر العودة الى سابق مستواه المعروف من اجل المشاركة مجددا فى البطولات الافريقية و لن يحدث ذلك الى بتطبيق حالة الاستقرار و الاستمرار على الفوز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *