7 ديسمبر, 2016 10:36 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه تشيلسي وليفربول اليوم الجمعه 16/9/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه تشيلسى وليفربول
الدورى الانجليزى الممتاز

نتيجه مباراه تشيلسي وليفربول اليوم الجمعه 16/9/2016 فى الدورى الانجليزى

انتهت المباراه التى جمعت بين كلا من نادى تشيلسي ونادى ليقربول ضمن مباريات الجوله الخاكسه من بطوله الدورى الانجليزى، حيث كان كلا الفريقين يسعى الى تحقيق فوز جديد فى البطوله من اجل الحصول على ثلاثه نقاط جديده، وخاصه تشيلسي الذى توقف رصيده عند النقطه ال10، بعدما تمكن الفوز فى ثلاثه مباريات كامله وتعادل فى مباراه واحده فقط، بينما ليفربول يستى الى تحقيق فوز جديد بعدما توقف رصيده عند النقطه ال7، وذلك بعدما تمكن من الفوز بمبارتين والتعادل فى واحده وخساره واحده اخرى.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفين لصالح ليفربول مقابل هدف وحيد لصالح تشيلسي، وتمكن ليفربول من الحصول على ثلاثه نقاط جديده، وتمكن من رفع رصيده الى النقطه العاشره، وذلك متساويا مع تشيلسي الذى توقف رصيده عند النقطه العاشره.

ملخص الشوط الاول:

شهد الشوط الاول من المباراه ضغطا قويا من قبل الفريقين اللذان يسعان الى الفوز، وكان هذا الشوط قويا من قبل الفريقين، وملئ بالهجمات التى لم تنجح فيها الا فى هجمتين لصالح ليفربول، والذى تمكن من احراز هدف التقدم على نظيره فى الدقيقه ال12 من قبل اللاعب ديان لوفرين، ولم يستطيع تشيلسي من احراز هدف التعادل فى هذا الشوط.

ولم يشهد اى انذارات، وتمكن لاعب ليفربول فى الدقيقه ال36 من عمر هذا الشوط من تسجيل الهدف الثانى  من قبل اللاعب جوردان هندرسون، وانتهى الشوط الاول نتيجه تقدم ليفربول بهدفين نظيفيين دون رد.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن كلا الفريقين ان يقدموا مستوى ممتاز خلال الشوط الثانى، وتمكن ليفربول من الحفاظ على الدفاع، مع القيام ببعض الهجمات الخفيفه على مرمى الاخر، وقام تشيلسي بهجمات على مرمى نظيره رغبه منه من تعويض الهدفين، وتمكن بالفعل من تسجيل هدفه الاول والوحيد طوال المباراه فى الدقيقه ال62 من قبل اللاعب ديبغو كوستا، ولم يشهد اللقاء اى انذارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *