7 ديسمبر, 2016 10:35 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 17/9/2016 خساره الوداد برباعيه نظيفه
اخبار نادى الزمالك اليوم
الدور النصف نهائى

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 17/9/2016 خساره الوداد برباعيه نظيفه

تمكن نادى الزمالك فى الساعات الاخيره من مساء امس الجمعه من الفوز بمباراه مهمه، وهى التى جمعته مع الوداد البيضاوى المغربى فى نصف نهائى بطوله دورى ابطال افريقيا، حيث تمكن الزمالك من انهاء هذه المباراه برباعيه نظيفه دون رد لصالحه، حيث تمكن من الفوز فى مباراه الذعاب له والتى اقيمت على استاد برج العرب بالاسكندريه.

ومن جانبه صرح مدير الكره الاول بنادى الزمالك اسماعيل يوسف الذى عبر عن سعادته الخاصه بعد فوز فريقه على الوداد بهذه النتيجه الكبيره، وقال اسماعيل يوسف ان الجميع بما فيهم الجهاز الفنى مانوا على اعلى مستوى،وتمكنوا من احراز نتيجه تمكنهم من الراحه فى مباراه الاياب والتى من المقرر لها يوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجارى، اى يوم السبت القادم.

واضاف اسماعيل يسوف فى تصريحاته عقب انتهاء المباراه، وقال انه سعيد بالاداء المشرف للاعبيين خلال هذه المباراه، وانهى تصريحاته قائلا انه يتمنى ان تكون البطوله الافريقيه هذا الموسم من نصيب الزمالك، واشار انه يشعر بالبطوله تحلق فوق ميت عقبه.

وفى نفس السياق قام المدير الفنى لنادى الوداد البيضاوى المغربى الويلزى جون توشاكبتهناه الزمالك،وقال انه فوز مستحق، واشار ان لاعبى الزمالك قدم مستوى رائع خلاا هذه المباراه، واضاف ان لاعبى الزمالك قاموا باكتساح الوداد الذى لم يكن له وجود تقريبا طوال المباراه، وقال ان الزمالك تمكن من الحاق الوداد هزيمه فادحه، ورفض شاك تقديم استقالته من منصيه الحالى، وفضل الاستمرار داخل الوداد خلال الفتره القادمه.

فيما قامت جماهير الابيض من الاحتفال بفوز فريقهم المتفيب عنهم منذ موسم 2005،وقاموا بتشجيع اللاعبيين من داخل الملعب وايضا من خارجه، وقاموا ببعض الهتافات لتدعيم فريقهم، وحث اللاعبيين والجعاز الفنى على الفوز بهذه البطوله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *