17 أكتوبر, 2017 12:06 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى الايطالى اليوم السبت 17/9/2016 فى الجوله الرابعه
مباراه اودينيزى وميلان اليوم
الدورى الايطالى

مواعيد مباريات الدورى الايطالى اليوم السبت 17/9/2016 فى الجوله الرابعه

تبدا اليوم مباريات الجوله الرابعه من بطوله الدورى الايطالى، والذى سوف يشهد مبارتين، مباراه سوف تجمع بين كلا من لاتسيو وبيسكارا، ومباراه اخرى تجمع بين نابولى وبولوينا، والجدير بالذكر ان الدورى الايطالى بدا قويا، واستطاع نادى اليوفينتوس من احتلا المركز الاول له فى البطوله، بعدما تمكن من تجنب الهزيمه او التعادل طوال الثلاث مباريات الماضيه.

مباراه لاتسيو وبيسكارا:

يلتقى اليوم السبت كلا من نادى لاتسيو ونادى بيسكار فى مباراه تجمع بينهما اليوم على استاد الاولبمبيكو التابع للاتسيو، ويسعى كلا الغريقين الى تحسين مركزهم خلال هذه المباراه واللعب بقوه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط غاليه، ومن ثم يتمكنوا ان يحتلوا المراكز الاولى، وخاصه لاتسيو صاحب الارض والملعب ومن المتوقع ان يستخدم جمهوره للضغط على منافسه فى هذه المباراه من اجل افتناص الثلاثه نقاط كامله دون الوقوع فى هزيمه او تعادل.

وفى خلال الثلاث جولات الماضيه، استطاع لاتسيو تحقيق الفوز فى مباراه واحده، وخساره مباراه، والتعادل فى مباراه اخرى، حيث تمكن من الفوز فى مباراه الجوله الاولى على نظيره اتالانتا بنتيجه اربع اهداف لصالح لاتسيو مقابل ثلاثه للفريق الاخر، وخساره المباراه الثانيه امام اليوفينتويس بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح اليوفى.

وتمكن من التعادل فى المباراه الثالثه له امام كييفو، والتى انتهت بالتعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، ويخوض لاتسيو هذه المباراه برصيد اربعه نقاط فقط، ويريد رفع رصيده الى 7 نقاط كامله، ويحتل المركز ال11 من بين الفرق المنافسه.

ويسعى بيسكارا الى نفس الهدف، وهو المقاتله من اجل الحصول على ثلاثه نقاط خلال هذه المباراه، وذلك بعدما تمكن من التعادل فى مباراه الجوله الاولى امام نابولى، وفاز فى مباراه الجوله الثانيه امام ساسوولو، وخسر فى مباراه الجوله الثالثه امام انترناسيونالى.

حيث تمكن من انهاء اول مباراه له بالتعادل الايجابى هدفين لكلا من الفريقين، وفاز فى مباراه الجوله الثانيه بنتيجه ثلاثه اهدتف نظيفه دون رد، وخسر فى مباراه الجوله الثالثه بنتيجه هدفين مقابل هدف، ويخوض بيسكار هذه المباراه وهو حاصل على اربعه نقاط فقط، وتمكن من احتلال المركز ال9 من بين الفرق، ويريد هو  الاخر من رفع رصيده الى سبعه نقاط.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

مباراه نابولى وبولونيا:

من ضمن مباريات اليوم مباراه نادى نابولى ونادى بولونيا من ضمن الجوله الرابعه فى البطوله، حيث يستضيف نابولى نظيره على ملعب سان باولو التابع لنابولى، ويريد كلا منهما الاستفاده من هذه المباراه، وذلك حتى يتمكنوا من رفع رصيدهم داخل البطوله، وبالتالى تحسين مركزهم، والجدير بالذكر ان الفريقين استطاعوا خوض هذه البطوله منذ بدايتها بقوه، واستطاعوا احراز نتائج طيبه منذ اول جولات فيها، وايضا قاموا بعمل مباريات ممتازه.

فالنسبه لنابولى فتمكن من احراز الفوز فى مبارتين له فى هذه البطوله، وتعادل فى واحده اخرى، حيث تمكن من التعادل مع بيسكار خلال مباراه الجوله الاولى، وتمكن من تحقيق الفوز فى اخر مباريتن له امام كلا من ميلان وباليومو.

حيث تمكن من الحصول على نقطه واحده من اول مباراه عندما تمكن من التعادل امام بيسكارا بنتيجه هدفين لكلا منهما، وتمكن من الحصول على سته نقاط كامله خلال اخر مباريتن، عندما استطاع الفوز على ميلان بنتيجه اربعه اهداف لصالح نابولى مقابل هدفين لميلان، واحراز الفوز الثانى له فى البطوله على باليرمو والتى انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد، ويمتلك الان سبعه نقاط ويحتل بهم المركز الثانى.

اما بالنسبه لبولونيا الذى يسعى هو الاخر الى تحقيق الفوز بهذه المباراه، حيث تمكن من الفوز فى مباراه الجوله الاولى على كروتونى والتى انتهت بنتيجه هدف نظيف دون رد، وكذلك مباراه الجوله الثالثه امام كاليارى والذى استطاع فيها الفوز بنتيجه هدفين لصالحه مقابل هدف وحيد لصالح كاليارى.

وخسر مباراه الجوله الثانيه امام تورينيو، والتى انتهت بنتيجه خمسه اهداف لصالح تورينيو مقابل هدف وحيد لصالح بولونيا، ويخوض هذه المباراه وهو يمتلك سته نقاط، ويحتل المركز الثامن من بين الفرق المنافسه على البطوله.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره،العاشره الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه،الحاديه عشر الا ربع مساءت بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *