10 ديسمبر, 2016 12:51 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه النصر والقادسيه اليوم السبت 17/9/2016 فى الدورى السعودى
مباراه النصر والقادسيه
الجوله الثالثه

نتيجه مباراه النصر والقادسيه اليوم السبت 17/9/2016 فى الدورى السعودى

انتهت منذ دقائق المباراه التى جمعت بين كلا من نادى النصر ونادى القادسيه فى الجوله الثالثه من بطوله دورى عبد اللطيف جميل السعودى، حيث استضاف النصر نظيره على استاد الملك فهد الدولى، وكان كلا الفريقين يسعى الى تحقيق الفوز بهذه المباراه من اجل تحسين مركزهم داخل البطوله، وخاصه النصر الذى يريد تحقيق الفوز الثانى له على  التوالى خلال هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف لصالح النصر دون رد، حيث تمكن النصر من الفوز بهذه المباراه واقتناص ثلاثه نقاط من هذه المباراه، وتمكن من رفع رصيده من ثلاثه نقاط الى سته نقاط كامله،بينما توقق رصيد القادسيه عند النقطه الثانيه.

ملخص الشوط الاول:

كان الشوط الاول من المباراه هادئ وبطئ من قبل الفريقين، واكتفى كلا منهما من القيام ببعض الهجمات والتمريرات التى لم تتعدى مستوى الخطوره، ونجح ملا الفريقين من الحفاظ على الدفاع طوال هذا الشوط، ولم يتمكن كلا من منهما من هز شباك نظيره، ولكن كانت معظم نسبه الاستحواذ لصالح النصر، والذى لم يختلف ادؤاه عن القادسيه الى قليل جدا.

ولم يشهد هذا الشوط الا انذار وحيد فى اخر دقائق من عمر هذا الشوط، حيث حصل لاعب القادسيه على الانذار الاول فى اللقاء فى الدقيقه ال43، حيث حصل اللاعب محمد عبده خبراى على هذا الانذار.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن النصر من اختلاف اداء المباراه بالنسبه له فى الشوط الثانى عن الشوط الاول، حيث تمكن من السيطره والاستحواذ على معظم هذا الشوط، وتمكن اللاعب فيكتور ايالا فى الدقيقه ال60، وشهد هذا الشوط ثلاثه انذارات، انذار للاعب النصر فى الدقيقه ال54 اللاعب شايع شراحيلى.

وانذارين للاعبى القادسيه فى الدقيقه ال63، والدقيقه ال74، لكلا من فيصل المسرجى، وحسن جعفرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *