8 ديسمبر, 2016 11:59 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تطبيق EaseUS MobiSaver لاستعادة البيانات المفقودة من جديد لاجهزة ابل
EaseUS MobiSaver
إسترجاع البيانات المفقودة

تطبيق EaseUS MobiSaver لاستعادة البيانات المفقودة من جديد لاجهزة ابل

يواجه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية مشكلة فقد بيانات علي الهاتف،  وعلي وجه الخصوص الاندرويد علاوة علي الايفون وبعض من الأجهزة التي تعمل بنظام ios10 وهذا التطبيق متاح كذلك أي باد و أي فون و كذلك أي باد برو وأي بود فون 7 بلس .

العديد من مستخدمي تلك الهواتف قد يتعرضوا الي فقد عدد من الصور والبيانات الخاصة لهم من خلال الخطأ  والبعض الآخر يواجه مشكلة أكبر اذا ما تعطل الهاتف الخاص به فقد العديد من الملفات المهمة التي يود استرجاعها من جديد، حيث تجدون تفاصيل اكتر من iPhone Data Loss and Recovery [Infographic] واليكم احصائيات فقدان اليانات لاجهزة ايفون بالرسم التالى .

 

fb_img_1474188863701

 

أهم مميزات تطبيق EaseUS MobiSaver استرجاع البيانات المفقودة من جديد الي الآيفون :

1. يمكنك من خلال هذا التطبيق إعادة كل الملفات الهامة التي حذفت من علي الهاتف وتم فقدها لسبب ما وتشكل أهمية خاصة لك في عمل أو دراسة أو غير هذا.

2. ليست الملفات وحدها من يمكن استرجاعها فيمكن من خلال التطبيق استرجاع مجموعة الصور والفيديو والمستندات التي فقدت، علاوة علي التسجيلات الصوتية وجهات الاتصال الخاصة بك والمفضلة علاوة علي التقويم وكل ما قمت به من عمليات سابقة تم حذفها.

3. يمكن من خلال التطبيق أن تعمل علي أسترجاع كل النسخ الموجودة بشكل احتياطي علي الآيتونز ولن تعيق عمليات التشفير استرجاعها.

4. كما أن هذا البرنامج معد بتصميم بسيط الي الغاية مما يسهل عملية الاسترجاع الي كل المستخدمين من ناحية علاوة علي أنه يتم بطريقتين، الأولي وهو مجانية تماماً، بينما الأخرى تكون مدفوعة كما أنها تجريبية لمدة قصيرة.

أما عن الطريقة التي يعمل بها هذا التطبيق من خلال الماك الويندوز، وتكون عملية الاسترجاع بسيطة اذا ما قد قمت بإجراء حفظ عدد من النسخ الاحتياطية قبل هذا، اذا كان قد مر علي استرجاع بيانات محذوفة مدة طويلة قد تستغرق العملية وقت أطول ، لتحميل التطبيق من هنا EaseUS MobiSaver

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *