5 ديسمبر, 2016 6:30 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه انتر ميلان واليوفينتوس اليوم الاحد 18/9/2016 فى الدورى الايطالى
مباراه انتر ميلان واليوفينتوس
الجوله الرابعه

موعد مباراه انتر ميلان واليوفينتوس اليوم الاحد 18/9/2016 فى الدورى الايطالى

تستكمل اليوم باقى مباريات الجوله الرابعه من بطوله الدورى الايطالى، حيث يلتقى كلا من انتر ميلان واليوفينتوس فى لقاء قتالى يجمع بينهما اليوم الاحد، ويحل اليوفينتوس ضيفا على نظيره انتر ميلان على استاد سان سيرو التابع لليوفينتوس، ويسعى كلا الفريقين فى هذه المباراه الى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه البطوله، وخاصه انها لم تكن مباراه سهله، فتجمع بين فريقين ايطالين قويين للغايه، وكلا منهما سوف يقاتل على هذه المباراه.

فيسعى انتر ميلان الى محاوله الفوز الثانى له على التوالى منذ بدايه البطوله، بعدما فشل فى تحقيق اى فوز اخر، واكتفى بالتعادل فى مباراه، وخسر المباراه الثانيه له،حيث تمكن من الفوز فى اخر مباراه له امام بيسكارا، والتى انتهت بنتيجه هدفيين لصالح الانتر مقابل هدف لصالح بيسكارا، بينما اكتفى بالتعادل فى مباراه الجوله الثانيه امام باليرمو والتى انتهت بالتعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما.

وخسر الانتر فى مباراه الجوله الاولى له فى البطوله امام كييفو، والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح كييفو، ويخزض الانتر هذه المباراه على امل الحصول على ثلاثه نقاط من هذه المباراه، حيث اكتفى بالحصول على اربعه نقاط فقط واحتل المركز ال12 من بين الفرق المنافسه.

بينما يسعى اليوفينتوس الى تحقيق الفوز الرابع له على التوالى فى البطوله بعدما تمكن من الفوز باول ثلاثه مباريات دون الهزيمه او التعادل فى اى مباراه، حيث تمكن من الفوز على كلا من فيورتينيا، ولاتسيو، وساسوولو، حيث تمكن من تحقيق الفوز على الاول بنتيجه هدفين لصالح اليوفى مقابل هدف وحيد لصالح فيورنيتنا.

وحقق الفوز على الثانى بنتيجه هدف نظيف دون رد، وحقق الفوز على الثالث بنتيجه ثلاثه ادهاف مقابل هدف وحيد، ويخوض هذه المباراه برصيد تسعه نقاط كامله، واحتل المركز الثانى من بين الفرق المنافسه.

“وتنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *