7 ديسمبر, 2016 10:39 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى برشلونه اليوم الاثنين 19/9/2016 فيدال يقرر الرحيل عن صفوف الفريق
اخبار نادى برشلونه اليوم
الدورى الاسبانى

اخبار نادى برشلونه اليوم الاثنين 19/9/2016 فيدال يقرر الرحيل عن صفوف الفريق

بدا نادى برشلونه القيام باخر استعدادته للمباراه الهامه القادمه، والتى سوف يلعب فيها امام اتيلتكو مدريد والتى من المقرر لها يوم غدا الاربعاء والموافق 20 من شهر سبتمبر الجارى، ويستعد البرسا للقيام باخر تدريبات للفوز بهذه المباراه الصعبه، وذلك على ملعب كامب نو التابع لبرشلونه من ضمن مباريات الجوله الخامسه من بطوله الدورى الاسبانى، حيث تعتبر مواجهه اتليتكو هى اول اختبار صعب يتعرض له البرسا طوال هذا الموسم الجديد.

وبالرغم من خساره النادى الكتالونى امام ديبورتيفو الافيس فى الجوله الثالثه، والتى انتهت بنتيجه هدفين لصالح الافيس مقابل هدف وحيد لصالح الافيس، الا انه استطاع العوده فى المباراه التى تلت هذه المباراه، والتى جمعته مع ليجاتيس، وتمكن من الفوز بها بخماسيه نقابل هدف وحيد لليجاتيس.

فيدال يقرر الرحيل عن صفوف النادى الكتالونى:

ذكرت احدى المصادر الصحفيه الاسبانيه ان مدافع نادى برشلونه اللاعب الكيس فيدال قرر الرحيل عن صفوف النادى الكتالونى، حيث ان اللاعر لم يشارك مع الفريق فى مبارياته فى الموسم الماضى وايضا فى الموسم الحالى، وقام لويس انريكى باستبعاد اللاعب عن مشاركته مع الفريق فى المباريات الرسميه، وذكرت هذه المصادر ان اللاعل قرر الرحيل بالتحديد فى موسم الانتقالات الشتويه القادم.

حيث اشارت هذه المصادر ان اللاعب تمسك بالنادى خلال موسم الانتقالات الشتويه الماضى، الا انه لم يلقى نصيبه من المشاركه، واضافت هذه المصادر ان اللاعب قرر الرحيل عن صفوف النادى الكتالونى على سبيل الاعاره او على سبيل البيع النهائى.

واضافت هذه المصادر ان هناك عده انديه اوربيه كانت ومازالت تريد ضم اللاعب منذ موسم الانتقالات الماضى، وبالفعل قاموا بالتفاوض مع اداره البرسا، الا انهم لم يلقوا اى موافقه من قبل اللاعب، وجاء على راس الانديه التى تريد ضم اللاعب خلال الموسم الماضى نابولى وانتر ميلان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *