9 ديسمبر, 2016 12:05 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى الارسنال اليوم الاثنين 19/9/2016 محاولات لضم مهاحم تورينيو الايطالى
اخبار نادى الارسنال اليوم
الدورى الانجليزى

اخبار نادى الارسنال اليوم الاثنين 19/9/2016 محاولات لضم مهاحم تورينيو الايطالى

يسعى نادى الارسنال الانجليزى فى محاوله منه لاقناع اللاعب الكسيس سانشيز فى الاستمرار فى صفوف الفريق، وذلك بعدما اصبح الفريق مهددا برحيله فى اى وقت من الاوقات، ويحاول معه المدير الفنى الفرنسي ارسين فينجر لاقناع اللاعب فى التجديد للارسنال والاستمرار معه، وذلك لان الفريق متالق فى هذه الفتره ولا يريد فينجر من خسارته.

ومازالت المفاوضات مستمره بين اللاعب واداره النادى من جهه والجهاز الفنى من جهه اخرى، ويريد الارسنال تجديد عقد اللاعب والذى سوف ينتهى فى موسم 2018 القادم، وذلك لقطع الطريق على اى نادى اخر من محاوله ضمه خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، وتوقف موافقه اللاعب على تجديد عقده مع الفريق على زياده مرتبه الاسبوعى الى يحصل عليه.

حيث يريد اللاعب من الحصول على 230 الف جنيه استرلينى اسبوعيا، ولكن اداره النادى تحاول معه لتقليل هذا المبلغ الضخم، ويريد فينجر استمرار اللاعب داخل الفريق ومنع رحيله، واكد انه لاعب موهوب وفى حاله غيابه سوف يؤثر على الفريق بالسلب، واكدت احدى المصادر الصحفيه تمسك فينجر بلاعبه خلال هذه الفتره ولو كان على سبيل الاعاره لمده موسم واحد، ففنيجر لم يستغنى عنه طوال استمراره فى منصب المدير الفنى للارسنال.

الارسنال يسعى لضم مهاجم تورينيو الايطالى:

اشارت بعض المصادر الصحفيه ان الارسنال يريد ضم مهاجم نادى تورينيو الايطالى اللاعب اندريا بيلوتى خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، واكدت هذه المصادر ان الارسنال يسعى الى تدعيم خطه الهجومى خلال هذه الفتره القادمه.

واشارت الى ان الارسنال لم يكن النادى الوحيدوالذى يريد ضم اللاعب، ولكن دخل نادى ليفربول فى صراع معه، واكدت هذه المصادر ان الارسنال يقوم بالمفاوضات مع تورينيو حتى يتمكن من اخذ موافقته ومن ثم يتم انهاء الصفقه خلال فتح باب الانتقالات الشتويه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *