9 ديسمبر, 2016 12:05 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة وجمال / اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية وزارة الصحة المصرية علاج فيروس سي
دواء سوفالدي
الهيئة العامة للتأمين الصحي توفر علاج سوفالدي مجانا للعامة بالادوار

اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية وزارة الصحة المصرية علاج فيروس سي

اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية وزارة الصحة المصرية علاج فيروس سي؛ فيروس سي الفيروس الفتاك تسعى وزارة الصحة لبذل مزيدًا من الجهد لعلاج هذا الفيروس وعليه توصيل العلاج لجميع فئات الشعب للقضاء على الفيروس تمامًا, لأن أكبر نسبة إصابة بالفيروس موجودة في مصر بسبب تلوث مياه الشرب الذي هو سبب رئيسي للإصابة بفيروس سي الفتاك. وتحاول الدولة جاهدة ان تتوصل لحل تقضي به على هذا المرض نهائي لذا أنشئت اللجنة القومية لعلاج الفيروسات الكبدية وخاصة اقواها وهو فيروس سي. وهنا رابط الحجز للعلاج لجميع فئات الشعب:

تقدم وزارة الصحة المصرية علاج فيروس سي مجانا لجميع المصريين وتعمل على توفيره بالكميات الكافية للجميع وميكانيزم هذا العلاج هو مادة السوفالدي ويعد هذا العلاج علاجًا أمريكيًا تمكن أطباء مصريين من تركيب مادة بديلة له يمكنها ان تعالج الفيروس الفتاك والقضاء عليه ومن ثم فرح المرضى بهذا العلاج المصري الجديد وتجدد لديهم الامل في الشفاء وممارسة حياتهم بطريقة طبيعية بعد التخلص من المرض.

وتعمل وزارة الصحة جاهدةً على توزيع ونشر حملات توعية داخل محافظات مصر كلها للقضاء على المرض بالمبادرة بالحجز على الموقع الخاص باللجنة مع حملات توعية للوقاية من المرض لأن الوقاية خيرٌ من العلاج تنشر من خلالها النصائح السليمة حتى تنعدم الإصابة بالمرض فتقل الفيروسات الكبدية في المحافظات المصرية, وبذلك تستطيع جمهورية مصر العربية القضاء على ذلك الفيروس اللعين الفتاك. وبدأت اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية وعلاج فيروس سي القيام بعملها بفتح الموقع الإلكتروني الذي يخص تسجيل بيانات المرضى عليه ثم تحديد موعد لإجراء الفحص الطبي اللازم لهم وتخصيص حصة من العقار الجديد لشفاءهم نهائيًا من المرض, اللهم اشفي جميع المرضى وعافهم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *