9 ديسمبر, 2016 3:29 م
الرئيسية / الأخبار العربية / الخدمة المدنية: جدارة تعلن عن بدء التقدم للوظائف النسائية من خلال موقعها الالكترونى
الخدمة المدنية
موقع جدارة

الخدمة المدنية: جدارة تعلن عن بدء التقدم للوظائف النسائية من خلال موقعها الالكترونى

البحث عن العمل هو مهمة كل الشباب الخريجين الآن بل والفتيات أيضا، فقد قام كل منهما بالتسلح بسلاح التعليم ليحصل فى النهاية على فرصة عمل وهذا ما توفره الخدمة المدنية فى المملكة العربية السعودية من خلال موقع جدارة على شبكة التواصل الاجتماعى لتوفير فرص عمل للفتيات الخريجات.

الخدمة المدنية السعودية تعلن من خلال موقع جدارة عن توفير فرص عمل للفتيات الخريجات :-

تعلن وزارة الخدمة المدنية فى الأراض السعودية عن قيام وزارة التربية والتعليم فى المملكة بالاعلان عن توفيرها لعدد من فرص العمل الخاصة بالفتيات والتى بلغ عددها 5523 وظيفة للتشجيعهم على الدخول الى سوق العمل، هذا وقد بدأت الوزارة بالأمس الاربعاء الموافق 21 من سبتمبر لعام 2016 بالتلقى لكافات الطلبات الخاصة بشغل الوظائف التى تم الاعلان عنها فى وقت سابق والخاصة بالوزارة التعليمية ، حيث سوف يستمر الموقع فى تلقى الطلبات الى خمسة أيام مقبلة.

والجدير بالذكر أن الوزارة قد أعلنت أن تلك الوظائف سوف تكن موزعة على عدد من المؤسسات التعليمية كالآتى 1582 وظيفة خاصة بالمرحلة الثانوية وعدد 1792 وظيفة للمرحلة المتوسطة وعدد 1458 وظيفة خاصة بالمرحلة الابتدائية وذلك بالاضافة الى 961 وظيفة مختصة برياض الأطفال.

ولذلك فقد قامت الوزارة الخاصة بالخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية بالاشارة الى الفتيات المشمولات فى عدد من الوظائف الخاصة بالتعليم الى ضرورة مراجعة كافة البيانات الخاصة بهن على موقع جدارة مثل المؤهل الدراسى  والدرجة العلمية الحاصلة عليها والنظام الدراسى من الانتساب والانتظام خاصة وأن الترشيح سوف يتم من خلال هذه البيانات.

فمن الضرورى أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة من الدرجات العلمية وبالتالى سوف تكون من الحاصلات على البكالوريوس أو الليسانس وكل ذلك بالاضافة الى الحصول على احدى المؤهلات التربوية ان وجدت لدى المتقدمة.

ويمكن متابعة موقع جدارة من خلال هذا الرابط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *