9 ديسمبر, 2016 12:03 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / السيد محمد علي مصيلحي وزير التموين الجديد وإدارته الصارمة لأزمات الوزارة وحركة التطهير التي قام بها
السيد محمد علي
اقالة وزير التموين الجديد لعدد من القيادات كنوع من حركة التطهير للبدء من جديد

السيد محمد علي مصيلحي وزير التموين الجديد وإدارته الصارمة لأزمات الوزارة وحركة التطهير التي قام بها

وزير التموين الجديد وإدارته الصارمة لأزمات الوزارة وحركة التطهير التي قام بها؛ تولى السيد محمد علي مصيلحي الوزارة منذ حوالي أسبوعين وقد قام سيادته مشكورًا بحركة تطهير للوزارة من الفساد الذي عم عليها منذ زمن عامةً وعلى الوجه الخاص في عهد الوزير السابق . وتضمنت حركة التطهير هذه إقالة عدد كبير من قيادات الوزارة التي تحوم حولهم شبهات الفساد والرشوة وما إلى ذلك من تدمير للصالح العام الخاص بوزارة التموين. ورغم توليه منصبه منذ اسبوعين إلا أنه لم يبدأ خطة عمله بعد لأنه مهتم بتخليص الوزارة من الفاسدين والبداية النظيفة مع قيادات جديدة ليس عليها أية شبهات.

يدرس سيادته بعد إقالة عدد من القيادات في أن يقيل عدد آخر من الفاسدين ولذا نجد كل مسئولي الوزارة يخشون من أن يطولهم الإقالة وخصوصا بعد أن طُلب من وزير التموين إقالة مجموعة بعينها محددة الأسماء لتنظيف الوزارة تماما وبدء العمل على حل الأزمات والمشاكل التي أصابت تلك الوزارة منذ زمن كبير بعد التطهير حتى تصل الوزارة على يده لحلول فعالة تفيد المجتمع المصري وبالذات الذين يعتبرون تحت خط الفقر فهم المستفيدون الأكثر من غيرهم من تلك الوزارة المهتمة بشئونهم اكثر من غيرهم. ومن ثم بعد عملية الإقالة الموسعة سيقوم سيادته بإختبار القيادات الجديدة وكفاءتها وقدرتها على العمل بضمير والتزام وأن يدرس هؤلاء الأشخاص جيدًا حتى لا تقع الوزارة تحت طائلة الفساد مرة أخرى وتتفاقم الأزمات والمشكلات.

وقد قام وزير التموين بتعيين مجموعة أشخاص مؤقتين للقيام بالأعمال التي كانت موكلة لمن أقالهم وبالتالي لمن سوف يقيلهم في الفترة القادمة حتى لا تتوقف دائرة العمل وتسير بشكل طبيعي إلى أن يحين الوقت لفتح ملفات الوزارة والبدء في العمل على حل الأزمات والمشكلات الكثيرة الموجودة في الوزارة سابقا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *