7 ديسمبر, 2016 10:33 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التعليم / تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية بجمع مراحله للكي جي وجميع المدارس التجريبي والخاصة
تنسيق رياض الأطفال
ظهرت تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية المنتظرة منذ فترة وبدأ اولياء الامور بمتابعة التقديم

تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية بجمع مراحله للكي جي وجميع المدارس التجريبي والخاصة

رياض الاطفال بالاسكندرية وظهور نتيجة تنسيقه لجميع المراحل من اولى وثانية وثالثة لجميع مدارس الاسكندرية سواء كانت مدارس تجريبية او مدارس خاصة او تجريبية مميزة. ومن المعروف ان اولياء الامور كانوا قد تقدموا باوارق اطفالهم للالتحاق بالكي جي في شهر يونيو الماضي وكانوا ينتظرون بفارغ الصبر نتيجة تنسيق اطفالهم, وكان للتقديم شروط معينة منها ان يكون سن الطفل فيما بين الرابعة والسادسة في وقت التقديم وبداية العام الدراسي, وايضا ان يلتزم بالمكان الجغرافي الذي يسكن فيه الطفل. ولقد ظهرت نتيجة المرحلة الاولى للكي جي ثم الثانية وأخيرا المرحلة الثالثة.

وتظهر نتيجة التنسيق على البوابة الالكترونية خدمات رياض الاطفال وبعد معرفة النتيجة يتقدم اولياء الامور لاستيفاء الطلب والتقديم في المدرسة التي اتيح للطفل الالتحاق بها, ويقوم ولي الامر بدفع المصاريف مع الانتظار لزيادة حوالي عشرة بالمائة عندما تقرر الزيادة يدفعها ولي الامر وذلك لجميع مدارس الاسكندرية التجريبية والخاصة والتجريبية المميزة. ولقد اولت وزارة التربية والتعليم عناية خاصة بالكي جي لانهم امل المستقبل ولابد من تنشأتهم تنشئة صحيحة سليمة حتى يتقبلوا العلم بصورة سليمة ومن ثم يكونوا جيل المستقبل الناجح.

يستطيع اولياء الامور معرفة نتيجة اطفالهم عن طريق ملف طفلهم والرقم القومي له لمعرفة اذا كان طفلهم قد قبل في هذه المدرسة ام تلك وايضا في المرحلة الاولى ام ينتظر للمرحلة الثانية ام انه حظه يبقيه للمرحلة الثالثة حسب سنه ومكان سكنه, ومع بداية العام الدراسي التي تبدأ غدا يبدأ كل من له طفل كي جي يستعد لمعرفة تنسيق طفله والتقدم للمدرسة التي قبل بها لمعرفة باقي التفاصيل من استلام كتب او زي مدرسي او حجز باص او دفع مصروفات وتكملة اوراق الطفل وما نقص منها. رابط معرفة التنسيق ليوم الجمعة الموافق 23 / 9 / 2016 برقم الطفل في الملف:

محافظة الاسكندرية مديرية التربية والتعليم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *